رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

مارتينيز أفضل حارس ومبابي يتوج بالحذاء الذهبي للمونديال

الأرجنتين
الأرجنتين

توج المنتخب الأرجنتيني بـ لقب كأس العالم قطر 2022، بعدما حقق الفوز على نظيره الفرنسي بركلات الترجيح، عقب نهاية المباراة بالتعادل الإيجابي 3/3.

 

وحصد إيمليانو مارتينز حارس المنتخب الأرجنتيني على جائزة أفضل حارس في كأس العالم قطر 2022، وصعد مارتينيز إلى منصة التتويج لإستلام جائزته.

مارتينيز

وتوج إنزو فرنانديز على أفضل لاعب شاب في البطولة، بينما تسلم كيليان مبابي جائزة الحزاء الذهبي للبطولة، بعدما سجل "هاتريك" في المباراة النهائية أمام الأرجنتين.

واستطاع مبابي الوصول للهدف الثامن في البطولة، والثاني عشر في تاريخ كأس العالم، بعدما لعب مونديال روسيا 2018، وحصل ميسي على أفضل لاعب في البطولة، كما ألتقط البرغوث صورة تذكارية بجانب مبابي ومارتينيز بعدما حصلوا على الجوائز.

 

مباراة مجنونة بين فرنسا والأرجنتين

تعادل منتخب فرنسا والأرجنتين بثلاثة أهداف لمثلهما في الوقت الأصلي والإضافي، حيث تقدم التانجو بهدفين نظيفين حتي الدقيقة 80، وأعتقد قطاع كبير من جماهير كرة

القدم أن البطولة حسمها ميسي ورفاقة.

 

وعاد مبابي بالنتيجة لفرنسا بعدما سجل الهدف الأول في الدقيقة 80 من ركلة جزاء، وبعدها بدقيقة واحدة سجل هدف التعادل والذي يعتبره عشاق الساحرة المستديرة أحد أفضل أهداف مونديال قطر، لتصبح النتيجة 2/2.

 

بينما أحرز  ميسي هدف التقدم الثالث في الشوط الرابع الإضافي لتكون النتيجة 3/2، بينما تعادل مبابي لـ فرنسا في نفس الشوط لتصبح النتيجة متعادلة 3/3.

 

وتوج المنتخب الأرجنتيني باللقب للمرة الثالث على التوالي، بعدما فاز على الديوك الفرنسية بركلات الجزاء الترجيحية في المباراة النهائية.

 

لمزيد من أخبار الرياضة.. اضغط هنا