عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

الأرجنتين وفرنسا.. لمن تكتب النجمة الثالثة الليلة ؟

فرنسا والارجنتين
فرنسا والارجنتين

عند دقات الساعة الخامسة من مساء اليوم الأحد، تنطلق صافرة الحدث العالمي بين الأرجنتين وفرنسا في نهائي كأس العالم 2022.

 

حيث يلتقي منتخب الأرجنتين بقيادة الساحر ليونيل ميسي، ونظيره منتخب فرنسا بقيادة المهاجم الشاب كيليان مبابي، في المباراة التي تجمعهما علي استاد لوسيل.

 

اقرأ أيضًا.. تاريخ مواجهات الأرجنتين وفرنسا يُرجح كفة ميسي

 

صراع النجمة الثالثة الليلة بين الأرجنتين وفرنسا

يدخل منتخبي الأرجنتين وفرنسا مباراة الليلة ويملك كل منهما في جعبته بطولتين من كأس العالم، حيث تمكن منتخب فرنسا من التتويج ببطولة كأس العالم مرتين عامي 1998 و2018.

 

وذلك بالتساوي مع منتخب الأرجنتين الذي توج ببطولتي 1978 و1986، ويسعي ميسي ورفاقه الليلة لحصد النجمة الثالثة علي غرار مواطنه مارادونا.

 

حيث يدخل منتخبي فرنسا والأرجنتين مباراة الليلة بحثًا عن النجمة الثالثة وفض النزاع، بعدما تمكن كلاهما من حصد بطولة كأس العالم مرتين من قبل، وكتابة النجمة الثالثة في تاريخه.

منتخب فرنسا

ميسي ورفاقه يبحثون عن الثأر من فرنسا

من المنتظر أن تكون مباراة الأرجنتين وفرنسا الليلة ذات طابع ثأري بالنسبة إلى ليونيل ميسي ورفاقه، بعد أن أقصى الديوك راقصو التانجو في مونديال روسيا

السابق عام 2018، وذلك من الدور ربع النهائي بعد التغلب عليها برباعية مقابل ثلاثة أهداف.

 

علي الجانب الأخر يبحث منتخب فرنسا في التتويج بلقب البطولة للمرة الثانية على التوالي، وهو الإنجاز الذي تحقق مرتين من قبل، كان الأول عبر إيطاليا عامي 1934 و1938، ثم حققت البرازيل ذات الأمر عامي 1958 و1962.

 

موعد مباراة الأرجنتين وفرنسا

 تنطلق مباراة الأرجنتين وفرنسا في تمام الساعة الخامسة مساءً بتوقيت القاهرة، والسادسة مساءً بتوقيت مكة المكرمة، والسابعة مساءً بتوقيت الإمارات.

 القنوات الناقلة لمباراة الأرجنتين وفرنسا:

ستكون مباراة الأرجنتين وفرنسا، اليوم الأحد، منقولة بشكل حصري عبر قناة بي إن سبورتس ماكس، الناقل الحصري لبطولة كأس العالم، وكذلك قناة الكأس القطرية.

 

لمزيد من أخبار الرياضة عبر بوابة الوفد.. اضغط هنا