رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

بنزيما يُحرج رئيس فرنسا قبل نهائي كأس العالم أمام الأرجنتين

كريم بنزيما
كريم بنزيما

أحرج النجم كريم بنزيما مهاجم فريق ريال مدريد والفرنسي الجنسية رئيس دولته فرنسا، قبل نهائي كأس العالم الذي يجمع بين الديوك ومنتخب الأرجنتين على ملعب ستاد لوسيل.

 

أقرأ ايضًا..

أرقام ميسي القياسية تُحفر على جدران قطر في نسخة موندياليه تاريخيه

 

من المقرر أن يلعب منتخب فرنسا أمام الأرجنتين مباراة نهائي كاس العالم 2022 في قطر، والمقرر لها مساء يوم الأحد في تمام الساعة الخامسة مساءً بتوقيت القاهرة.

 

وأرسل إيمانويل ماكرون رئيس دولة فرنسا دعوة لنجم ريال مدريد لاجل حضور مباراة نهائي كأس العالم أمام الأرجنتين، والتي اتت بعد استبعاد نجم الميرنجي من قائمة الديوك قبل انطلاق المونديال.

 

وعلق كريم بنزيما مهاجم ريال مدريد ومنتخب فرنسا على دعوة الرئيس ماكرون له لحضور لقاء النهائي، وهو ما رفضه اللاعب حيث قام برد وتعليق شديد من خلال صفحته الرسمية عبر

مواقع التواصل الاجتماعي.

 

وكتب بنزيما من خلال صفحته عبر إنستجرام جملة واحدة وهي: "لست مهتمًا"، وفي أعقابها نشر صورة عبر خاصة الحالة الخاصة من خلال نفس الحساب تجمعه مع الأسطورة الفرنسية زين الدين زيدان وكان يحمل الكرة الذهبية، وعلق على الصورة كاتبًا: "تصبحون على خير".

 

 

جدير بالذكر أن بنزيما قد حصل على جائزة أفضل لاعب في العالم 2022، ويعيش فترة صعبة بعد غيابه عن المونديال الثاني على التوالي بعد الإصابة قبل مونديال روسيا 2018، والاستبعاد قبل مونديال قطر.

 

لمزيد من أخبار الرياضة اضغط هنا