رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

3 أرقام سلبية للإسماعيلي في الدوري قبل مباراة إنبي

الإسماعيلي
الإسماعيلي

بدأ فريق الإسماعيلي الموسم الحالي من مسابقة الدوري الممتاز بطريقة لا تليق باسم الفريق تاريخيًا، ليكون الموسم الثاني على التوالي الذي يقدم فيه الدراويش أداء لا يرضي الجمهور، وحتى بعد مرور 7 جولات من عمر الدوري المصري 2022-2023.

 

أقرأ ايضًا..

مانشستر سيتي يفوز على جيرونا استعدادًا لمباراة ليفربول

 

 بعد خسارة الإسماعيلي من بيراميدز بهدفين مقابل هدف وحيد في الجولة السابعة، والتي كانت أمس الجمعة، أصبح الدراويش يعاني من 3 أرقام سلبية تضرب الفريق قبل مواجهة إنبي في الجولة الثامنة.

 

 يحتل الإسماعيلي المركز السادس عشر في جدول ترتيب الدوري المصري بالموسم الحالي برصيد 3 نقاط، ليكون ضمن الثلاثي المهدد بالهبوط لدوري الممتاز ب كما هو الوضع في الموسم الماضي.

 

3 أرقام سلبية للإسماعيلي في الدوري

لم ينجح فريق الإسماعيلي في تحقيق الانتصار خلال الـ7 جولات الماضية، بعدما تعادل في 3 مباريات وخسر في 4 مواجهات أخرى.

 

 لم يحافظ الإسماعيلي على نظافة شباكه خالية من الأهداف حتى الآن في الدوري سوى في لقاء وحيد كان أمام فريق فيوتشر حيث انتهى بالتعادل السلبي، واستقبل 8 أهداف خلال سبعة مباريات فقط حتى الآن.

 

 يعتبر الدراويش ثالث أضعف خط هجوم في مسابقة الدوري هذا الموسم برصيد 4 أهداف بالتساوي مع فريق فاركو بنفس عدد الأهداف المسجلة.

 

 يستعد الإسماعيلي لمباراة إنبي والمقرر لها يوم الثلاثاء المقبل، الموافق 20 من شهر ديسمبر الجاري، في تمام الساعة 2:45 عصرًا بتوقيت القاهرة، ويأمل في حصد الثلاثة نقاط وتحقيق أول انتصار في الموسم الجديد.

 

لمزيد من اخبار الرياضة اضغط هنا