رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

نجم الأرجنتين: صدمة السعودية قادتنا لـ نهائي المونديال

الأرجنتين
الأرجنتين

نجح المنتخب الأرجنتيني في الوصول للمباراة النهائية من كأس العالم قطر 2022، بعدما تخطي منتخبات كبيرة في الأدوار الاقصائية من البطولة.

رونالدو يغادر ريال مدريد

وأكد إيمليانو مارتينيز نجم المنتخب الأرجنتيني أن خسارة السعودية في دور المجموعات تعد نقطة تحول بالنسبة لراقصي التانجو، ومن ثم الوصول للمباراة النهائية من مونديال قطر 2022.

 

وأشار مارتينيز أن ميسي يقدم كل ما لديه مع منتخب بلاده، كما أن الأرجنتين تتفوق على أي منافس في ظل وجود ليو.

 

مارتينيز: الأرجنتين تتفوق على أي منتخب بوجود ميسي

ميسي

تحدث إيمليانو مارتينيز في تصريحات بالمؤتمر الصحفي قبل المباراة النهائية بين الأرجنتين وفرنسا، حيث قال: "الأجواء جنونية بالنسبة لنا، خسرنا أمام السعودية لكننا حافظنا على أنفسنا، بعد أن كانت صدمة كبيرة لنا جميعًا، قادتنا إلى النهائي، وتحسن الأداء مباراة تلو الأخرى، وفي مواجهة المكسيك كنا نعلم أنها بمثابة نهائي، لقد كان طريقنا صعبًا حتى وصلنا إلى هنا".

 

وتابع: "نحن نشعر بمشجعينا في كل مكان، نشعر وأننا نلعب على أرضنا، الأمر رائع بالنسبة لنا وكأننا في الأرجنتين، وهذه كانت أفضلية دائمًا أمام المنتخبات الأخرى".

               

وأضاف: "سنواجه أبطال النسخة الماضية، نحن لا يمكن أن نتحدث عن لاعب واحد فقط، لديهم فريق قوي في الهجوم وقوتهم الأكبر في وسط الملعب، وكذلك الدفاع وحارس المرمى، لكن أيضًا

لدينا مهاجمين أقوياء يمكننا أن نشكل الخطورة عليهم في أي وقت".

 

واستطرد: "عندما فزنا ببطولة كوبا أمريكا كان المرشح هو البرازيل، والأمر ذاته الآن، بعض الناس يقولون إن فرنسا هي المرشحة للفوز ببطولة كأس العالم، ونحن ندرك ذلك، لكن لا يمكن أن ننسى أن لدينا ميسي، وبوجوده نحن لدينا الأفضلية أمام أي منافس، لأنه أفضل لاعب في العالم".

 

واختتم: "ميسي سعيد جدًا مع الأرجنتين، إنه يساعدنا ويقدم كل شيء في الملعب منذ بطولة كوبا أمريكا، وكذلك في كأس العالم الحالي، لقد اتخذ خطوة إضافية إلى الأمام من الناحية النفسية والبدنية حتى وصلنا إلى النهائي، وقدم أداء فرديا رائعا على مستوى البطولة".

 

الجدير بالذكر أن المنتخب الأرجنتيني سيواجه نظيره الفرنسي في نهائي كأس العالم، والمقرر اقامته في الخامسة من مساء الغد على ملعب "لوسيل".

 

لمزيد من أخبار الرياضة.. اضغط هنا