رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

زيدان يرفض حضور مباراة فرنسا والأرجنتين بنهائي المونديال

زيدان يرفض حضور مباراة
زيدان يرفض حضور مباراة فرنسا والأرجنتين بنهائي المونديال

 رفض الأسطورة الفرنسية زين الدين زيدان، نجم منتخب فرنسا، حضور مباراة منتخب بلاده أمام نظيره الأرجنتين، في اللقاء الذي يجمع بينهما غدًا الأحد في نهائي كأس العالم 2022.

 

 (اقرأ أيضًا).. نهائي كأس العالم ما بين الرقصة الأخيرة لـميسي وهيمنة فرنسا على المونديال

 

 

زيدان يرفض حضور نهائي مونديال قطر 2022

زين الدين زيدان يرفض حضور نهائي مونديال 2022

 وأكدت إذاعة مونت كارلو الفرنسية أن الاتحاد الفرنسي لكرة القدم قدم دعوات لنجوم منتخب الديوك السابقين لحضور مباراة الفريق أمام الأرجنتين في نهائي موديال قطر 2022، ولكن رفض عدد كبير منهم الحضور على رأسهم زين الدين زيدان.

 

 ويدخل منتخب الأرجنتين بقيادة ليونيل ميسي مباراة النهائي، بعد ملحمة كروية قدمها راقصو التانجو في هذه النسخة لتحقيق الأمنية الأخيرة لميسي قبل الاعتزال وهو رفع كأس العالم وكتابة آخر فصل في تاريخه.

 

 على الجانب الآخر يدخل ديوك فرنسا مباراة النهائي، تحت

عنوان الهيمنة على كأس العالم، وتحقيق البطولة الثانية على التوالي، وذلك لكتابة التاريخ بتحقيق البطولة في نسختين متتاليتين.

 

 ويستضيف ملعب لوسيل في العاصمة القطرية الدوحة، مباراة فرنسا والأرجنتين، مساء غد الأحد، عند تمام الخامسة بتوقيت القاهرة في نهائي مونديال 2022.

 

 موعد مباراة فرنسا و الأرجنتين:

 من المقرر أن تقام مباراة نهائي كأس العالم قطر 2022 غدًا الأحد على ملعب لوسيل، ويبدأ اللقاء في تمام الخامسة مساءً بتوقيت القاهرة، والسادسة مساءً بتوقيت مكة المكرمة، والسابعة مساءً بتوقيت أبوظبي.

 للمزيد من الأخبار الرياضية عبر بوابة الوفد "اضغط هنا"