رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

فى بروفة نارية لنهائى أوروبا..

بايرن يسعى لإنهاء عُقدة دورتموند بـ"البوندسليجا"

رياضة

السبت, 04 مايو 2013 09:05
بايرن يسعى لإنهاء عُقدة دورتموند بـالبوندسليجابايرن ودورتموند
كتب - محمد اللاهوني:

تتجه الأنظار في السادسة والنصف مساء اليوم، السبت، إلى ملعب «سيجنال إيدون بارك» في مدينة دورتموند الألمانية لمتابعة مباراة القمة بالجولة الـ32 للدوري الألماني «البوندسليجا» بين بروسيا دورتموند وبايرن ميونيخ في بروفة مبكرة للمباراة النهائية لبطولة دوري أبطال أوروبا بعد تأهل الفريقين للنهائي القاري في ويمبلي يوم 25 مايو الجاري.

بايرن ميونيخ نجح في الفوز بلقب البوندسليجا بعد موسم أكثر من

رائع تأهل خلاله إلى نهائي دوري أبطال أوروبا، واستطاع بايرن ميونيخ بقيادة مدربه يوب هانكس إبهار العالم كله بعرض مميز أمام برشلونة ويسعى بايرن لإنهاء عقدة دورتموند بالبوندسليجا حيث لم يفز بايرن على مضيفه منذ ثلاث سنوات كاملة وبالتحديد منذ عام 2010، ويعتمد بايرن على نجومه روبن وريبيري وشفاينتسيجر ومولر
وجوميز وماندوزكيتش وبواتنج وجوستافو ولام، بينما يأمل دورتموند بقيادة مدربه يورجن كلوب لتحقيق فوز شرفي بعد خسارة اللقب بقيادة نجومه جوتزه وريوس والهداف ليفاندوفسكي.

وفي الدوري الإسباني، يلتقي ريال مدريد مع بلد الوليد بالجولة الـ34 لليجا بينما يلتقي ديبورتيفو لاكورونا مع أتليتكو مدريد وغرناطة مع ملقا وفالنسيا مع أوساسونا، ويستضيف فيورنتينا مع روما بالدوري الإيطالي.

ويلتقي كوينز بارك رينجرز مع أرسنال في الدوري الإنجليزي ويلعب توتنهام مع ساوثهمبتون وفولهام مع ريدينج وسوانسي سيتي مع مانشستر سيتي ووست هام مع نيوكاسل.

 

أهم الاخبار