رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

إنبى يرفع شعار "أكون أو لا أكون" فى موقعة سوبر سبورت

رياضة

السبت, 04 مايو 2013 08:45
إنبى يرفع شعار أكون أو لا أكون فى موقعة سوبر سبورتانبى
بريتوريا - خاص الوفد:

في تمام الثالثة عصر اليوم السبت، يخوض فريق إنبي اختبارًا صعبًا أمام مضيفه سوبر سبورت الجنوب أفريقي على ملعب «ستاديوم» في مدينة بريتوريا الجنوب أفريقية في جولة الإياب بدور الستة عشر الأول لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية حيث انتهى لقاء الذهاب بالقاهرة بالتعادل السلبي بين الفريقين وهو ما يجعل مهمة إنبي صعبة في موقعة بريتوريا.

إنبي يخوض اللقاء بروح معنوية مرتفعة بعد أن حقق فوزين بالدوري على حساب

غزل المحلة ووادي دجلة إلا أن الفريق يعاني في لقاء اليوم أزمة في مركز الوسط المدافع في ظل غياب عبد الله الشحات لإصابته بكسر في اليد ومحمد صبحي للإيقاف وصالح جمعة لتعذر حصوله على تأشيرة.
ويعتمد طارق العشري المدير الفني للفريق البترولي على تشكيلة تضم محمد عبد المنصف لحراسة المرمى وأمامه الرباعي الدفاعي إبراهيم يحيى
والموزمبيقي مانو وأسامة رجب ومحمد ناصف للدفاع وعمرو الحلواني ومحمد شعبان ونادر العشري وعبد السلام نجاح للوسط والإيفواري ديفونيه « مؤمن زكريا» وأحمد رؤوف للهجوم، وعلى دكة البدلاء أحمد عمران والحارس علي لطفي وأحمد صبحي ومحمود عبدالمنعم «كهربا» وأسامة إبراهيم، ويعتمد العشري على التأمين الدفاعي إلى جانب التركيز على شن الهجمات المرتدة.
في المقابل، لا يبدو سوبر سبورت لقمة سائغة أمام إنبي في مواجهة الفريقين بعد أن اقتنص تعادلًا سلبيًا بالقاهرة ويعتمد بقيادة مدربه جيفن هانت على خدمات لاعبيه تابو سبتمبر والزامبي مولينجا ولوكاس ثاوالا وأدوين جيماه.
 

أهم الاخبار