رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

الأهلى "يتكتم" على مصير البدرى

رياضة

السبت, 04 مايو 2013 08:43
الأهلى يتكتم على مصير البدرىالبدرى
كتب – محمد حسام:

رفضت لجنة الكرة بالأهلى برئاسة حسن حمدى الإعلان رسميًا عن القرارات التى اتخذتها خلال اجتماعها أمس الأول بشأن استمرار حسام البدرى المدير الفنى الحالى من عدمه فى ظل دخوله فى مفاوضات مع نادى أهلى طرابلس الليبى، وفضل مسئولو اللجنة الجلوس مع البدرى للتعرف على موقفه النهائى سواء بتجديد عقده أو طلب الرحيل وذلك عقب الانتهاء من مباراة البنزرتى التونسى المقرر إقامتها غدا باستاد الدفاع الجوى لتوفير جو من الاستقرار للفريق قبل الموقعة الأفريقية المهمة فى إياب دور الـ 16 لدورى أبطال أفريقيا.

كما حرص أعضاء لجنة الكرة على زيارة معسكر الفريق أمس وعقدوا اجتماعا مع الجهاز الفنى واللاعبين للشد من أزرهم وتحفيزهم على حسم موقعة البنزرتى للتأهل لدورى المجموعات الأفريقى.

من جانبه، استقر حسام البدرى على جهازه المعاون الذى استقر عليه للعمل معه فى ليبيا خلال الجلسة التى جمعته مع مسئولى نادى أهلى طرابلس، ومن المنتظر أن يعلن البدرى عن قراره النهائى عقب مباراة البنزرتى ويضم تشكيل الجهاز المعاون للبدرى محمد رمضان مديرا للكرة على عاشور وأحمد أيوب مدربين، بالإضافة لطارق سليمان مدربا لحراس المرمى.

فى السياق نفسه، يؤدى الفريق مرانه الأساسى اليوم على ملعب الدفاع الجوى حيث يشرح حسام البدرى للاعبيه خلال المران خطة المباراة بجانب توزيع بعض الأدوار على اللاعبين ولجأ البدرى وجهازه المعاون إلى تدريب اللاعبين على ضربات الجزاء تحسبًا لوصول مباراة البنزرتى للتعادل السلبى وانفرد محمد يوسف المدرب العام

بوائل جمعة ومحمد بركات وسيد معوض وعماد متعب ومحمد نجيب وأحمد شديد وأحمد عبد الظاهر لتسديد ضربات الجزاء على مرمى شريف إكرامى.

وأكد الدكتور إيهاب على طبيب الفريق أن أحمد صديق الظهير الأيمن للفريق أصبح خارج حسابات الجهاز الفنى خلال مباراة البنزرتى، مشيرًا إلى أنه يعانى من شد فى العضلة الأمامية اشتكى منها فى نهاية التقسيمة التى أجراها الجهاز الفنى فى التدريبات أمس الأول ولم يشارك فى مران الأمس.

من ناحية أخرى، أصدرت رابطة «ألتراس أهلاوى» بيانًا رسميًا تعتذر فيه عن الخطأ الذى وقعت فيه خلال مباراة توسكر الكينى فى دورى أبطال أفريقيا والذى أدى إلى قرار الاتحاد الأفريقى بإيقاف جمهور الأهلى عن الحضور مباراتين وغرامة 40 ألف دولار.

وعبرت الرابطة عن أسفها عن خطأ مباراة توسكر بنزول شمروخ أرض الملعب مما تسبب فى حرمان جمهور الأهلى من فريقه لمدة مباراتين ونوعدهم بعدم تكرار أى فعل يترتب عليه معاقبة النادى وحرمانه من جماهيره.


 

أهم الاخبار