رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

اليوم..الزمالك يختتم استعداداته لمواجهة سان چورچ

رياضة

السبت, 04 مايو 2013 08:40
اليوم..الزمالك يختتم استعداداته لمواجهة سان چورچ تدريب الزمالك
كتب - مصطفى جويلى:

يؤدى فريق الزمالك مرانه الأخير فى الثالثة والنصف عصر اليوم السبت بملعب سان جورج بالعاصمة أديس أبابا استعدادًا للقائه المصيري أمام بطل أثيوبيا فى عودة دور الـ16 لدوري رابطة أبطال أفريقيا المقرر غدا فى نفس التوقيت.

يشارك فى المران الـ20 لاعبًا الذي اختارهم فييرا للسفر مساء أمس حيث حصل اللاعبون على راحة عدة ساعات بعد وصولهم إلى أثيوبيا بعد رحلة طيران مرهقة.
من المقرر أن يحدد الجهاز الفنى بعد المباراة قائمة الـ18 لاعبًا الذين سيخوض بهم اللقاء والخطة التى سيواجه بها سان چورچ والتى ستكون متوازنة معتمدة علي امتلاك خط الوسط والضغط على الفريق المنافس من العمق والجانبين ويتوقع أن يبادر فييرا المباراة برأسي حربة هما محمد إبراهيم وأحمد جعفر، بهدف النجاح فى إحراز هدف مبكر يمكن من السيطرة على مجريات الأمور داخل المستطيل

الأخضر.
أعرب المدير الفنى للزمالك عن خوفه من التحكيم الذي قد يقف ضد تحقيق هدف الفريق، مشيرا إلى أنه لا يخشى من سوء أرضية الملعب الذي يشبه ملاعب الأقاليم أو نقص الأكسجين ولكن يخشى فقط من التحكيم لذلك فإنه طالب اللاعبين بالحذر الشديد وعدم منح الحكم أى فرصة لاحتساب قرارات ضدهم داخل الملعب أو طرد أحدهم حتى لا يخسر الفريق جهود أى لاعب، مشيرًا إلى أنه يعلم بأن هناك مؤثرات فى اللقاء القادم مثل حكم المباراة وارتفاع الملعب عن سطح البحر وأنه يعرف كيف يتعامل معها، مشددا على أن أهمية المباراة ليست للزمالك فقط وإنما للبلد كلها لأننا نلعب باسم مصر فى البطولة الأفريقية.
وأضاف «فييرا» أنه وضع الخطة المناسبة للمباراة ويعرف جيدًا التشكيل الذي سيخوض به اللقاء وأنه يرفض أن يتدخل أحد فى عمله أو يملى عليه أسماء من يدفع بهم فى أى لقاء مشددا على أن جميع اللاعبين الذين اختارهم للسفر يدركون تماما المسئولية الملقاة على عاتقهم ولا فرق بين لاعب أساسى داخل الملعب وآخر يجلس على دكة الاحتياطي.
رفض المدير الفنى للزمالك ما يتردد عن تغييره لطريقة اللعب في لقاء سان جورج في أثيوبيا واللعب بليبرو، مشيرًا إلى أن الزمالك فريق كبير ونحن من نفرض أسلوبنا علي المنافس وليس العكس ولن أعدل من طريقة اللعب.
من ناحية أخرى رصد ممدوح عباس رئيس نادي الزمالك مكافآت كبيرة للاعبين فى حال نجاحهم فى تخطى عقبة سان جورج الأثيوبى والتأهل الى دوري المجموعات الأفريقى.
على صعيد آخر أكد اللواء مدحت بهجت رئيس البعثة أنه متفائل جدًا من أن لاعبي الزمالك سيكونون عند حسن الظن بهم فى المباراة وأنهم قادرون على إسعاد الجماهير سواء التى ستشجعهم فى المدرجات أو التى ستتابعهم على شاشات التليفزيون.

أهم الاخبار