رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

الرئاسة الاقليمية للأولمبياد الخاص الدولي تكرم يوسف رمضان وشريف ندى

 ختام الاجتماع الإقليمي
ختام الاجتماع الإقليمي للاعبين القادة

قامت نيبال فتونى مديرعام المبادرات ونهى جاب الله مدير برنامج الشباب القادة بالرئاسة الإقليمية للأولمبياد الخاص الدولي بتكريم كل من، يوسف رمضان اللاعب  القائد، عضو المجلس العالمي للاعبين القادة والمرافق محمد طه، وشريف ندى اللاعب القائد، والمرافق محمد عبد الله، نيابة عن المهندس أيمن عبد الوهاب الرئيس الإقليمي للأولمبياد الخاص.

 

إقرا ايضًا.. القاهرة تستضيف الاجتماع الإقليمي للاعبي القادة للأولمبياد الخاص بمشاركة 8 دول عربية

الاجتماع الإقليمي للاعبين القادة

جاء ذلك في ختام الاجتماع الإقليمي للاعبين القادة الذي أقيم بمشاركة 7 دول عربية هي مصر، المغرب، لبنان، الاردن، عمان، الامارات، البحرين.

الاجتماع الإقليمي للاعبين القادة

وقام اللاعبان بعرض مشروعيهما المشاركان  بهما في المؤتمر العالمي للاعبين القادة والذى سيقام مواكبا للألعاب العالمية الصيفية التي تستضيفها برلين منتصف 2023، بمشاركة 190 دولة يمثلها 7500 لاعب ولاعبه، ويشارك في المؤتمر العالمي للاعبين القادة 60 مشروعا.

الاجتماع الإقليمي للاعبين القادة

واستضافت القاهرة الاجتماع الإقليمي والذي استمر لمدة 3 أيام وشهد عرض اللاعبين للمشاريع التي سيشاركون بها وشهد اليوم الأول محاضرة شديدة الأهمية من الخبير الدولي في التسويق الرياضي  الأستاذ زهير عمار تناول خلالها تقنيات

تنمية الموارد وإيجاد الفرص، ومهارات التواصل الناجح وكيفية التواصل الفعال و عرض النصائح المفيدة بحيث تستفيد المجموعة منها عند تقديم المشروع النهائي في برلين.

الاجتماع الإقليمي للاعبين القادة

 وشهدت أيام المؤتمر الثلاث استعراض القيادة الموحدة وبناء  مهارات اللاعبين القادة وتم طرح مجموعة من المواضيع الاساسية  مثل الحماية الجنسية وأساليب مكافحة التنمر مع منظمة Safe Egypt.

الاجتماع الإقليمي للاعبين القادة

وحرص الاجتماع على  التركيز الأساسي والتخطيط للمستقبل والرياضة الموحدة والنشاطات الترفيهية الدامجة في واحدة من المدرسة موحدة حيث شارك اللاعبون القادة في يوم رياضي في مدرسة موحدة قام بتنظيمها الاولمبياد الخاص المصري وبحضور الدكتور باسم التهامي المدير الوطني للبرنامج المصري وعدد من قيادات الاولمبياد الخاص المصري.

 

لمزيد من الأخبار الرياضية عبر الوفد.. إضغط هنا