عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

طبيب الأهلى يكشف عن تطورات إصابة بيرسى تاو

بيرسى تاو
بيرسى تاو

 أعلن طبيب الفريق الأول لكرة القدم بالنادى الأهلى، الدكتور أحمد أبو عبلة، أن مهاجم الفريق بيرسى تاو خضع لإجراء بعض الفحوصات الطبية وأشعة لتحديد مدى إصابته ومدة غيابه.

 

فيتوريا يتوسط لإقناع فيريرا باحتراف حسام عبدالمجيد

 

 أوضح "أبو عبلة" أن "تاو" تعرض للإصابة في العضلة الخلفية وخضع لأشعة سونار على العضلة صباح اليوم بجانب بعض الفحوصات الطبية اللازمة.

تعرض "تاو" للإصابة أثناء مباراة الأهلى أمام الاتحاد السكندرى بالأمس، عندما مرر زميله حسين الشحات كرة له جعلته ينفرد بمرمى الاتحاد، ولكنه سقط أثناء مراوغة حارس المرمى، وخرج تاو مصابًا بعد سقوطه ولم يكمل المباراة.

 حقق النادى الأهلى فوزًا بثلاثية ثمينة على حساب نظيره الاتحاد السكندرى، فى لقاء مؤجل من الجولة الرابعة بالدورى المصرى الممتاز، كما سجل "تاو"هدف رائع فى المباراة.

 ويتصدر النادى الأهلى ترتيب الدورى الممتاز بالعلامة الكاملة بإجمالى 18 نقطة من 6

جولات، وتأتي انتصارات الأهلي الستة على حساب الإسماعيلي وأسوان والداخلية وطلائع الجيش وغزل المحلة والاتحاد السكندري على نحو الترتيب، ويبحث الأحمر بقيادة مارسيل كولر عن استعادة لقب الدوري الممتاز الغائب من نحو عامين.

 ويمتلك الأهلي أقوى خط هجوم خلال المباريات المنقضية من الدوري بالموسم الحالي بواقع 13 هدفًا بينما استقبلت شباكه هدفين فقط.

ويفصل الأهلي أربع نقاط عن أقرب منافسيه الزمالك وفيوتشر اللذان يتقاسمان وصافة جدول الدوري الممتاز.

 ويخوض الأهلي مباراته المقبلة أمام فيوتشر يوم الجمعة المقبل في إطار منافسات الجولة السابعة من عمر مسابقة الدوري الممتاز