رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

الأهلي يواصل انتصاراته بثلاثية أمام الاتحاد السكندري

الأهلي
الأهلي

يواصل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي انتصاراته بفوز جديد على حساب الاتحاد السكندري بهدفين دون رد، في المواجهة التي جمعت بينهما لحساب الجولة السادسة من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز.

اقرا أيضا.. غياب نجمي فرنسا يُثير قلق الجماهير

ثنائية الأهلي جاءت بتوقيع بيرسي تاو مع بداية اللقاء عند حلول الدقيقة الثانية عشر ثم أضاف ياسر إبراهيم الهدف الثاني عند الدقيقة 32 من عمر الشوط الأول والمباراة.

وقبل نهاية المباراة أضاف الأهلي ثالث أهدافه في الدقيقة الأخيرة من الوقت الأصلي، بعد مرواغة أكثر من رائعة من مجدي أفشة لحارس الاتحاد المهدي سليمان، ثم مرر الكرة إلى أكرم توفيق الذي أسكنها بسهولة في مرمى زعيم الثغر.

وشهدت المباراة إهدار ركلتي جزاء احتسبهما محمود البنا حكم اللقاء

مع نهاية الشوط الاول وبداية الثاني، حيث تصدى محمد الشناوي لركلة الجزاء الأولى التي نفذها محمود علاء، قبل أن يهدر أحمد عادل ميسي ركلة الجزاء الثانية مع بداية الشوط الثاني بتسديدة خارج إطار مرمى محمد الشناوي حارس الأهلي.

بهذه النتيجة يتصدر الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي ترتيب جدول مسابقة الدوري المصري الممتاز برصيد 18 نقطة بالعلامة الكاملة بستة انتصارات متتالية، بينما يتواجد الاتحاد السكندري في المركز التاسع في ترتيب المسابقة برصيد 6 نقاط.