رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

راموس ورقة برتغالية رابحة أمام الدفاع المغربي

راموس مهاجم البرتغال
راموس مهاجم البرتغال

تترقب جماهير الكرة العربية والعالمية مباراة من العيار الثقيل، والتي تجمع المنتخب المغربي بنظيره البرتغالي، ضمن منافسات دور الـ 8 من بطولة كأس العالم قطر 2022.

 

دياز يُربك حسابات يورجن كلوب في ليفربول قبل عودة البريميرليج

 

وشهدت مباراة البرتغال وسويسرا توهج المهاجم جونكالو راموس، والذي تعول عليه الجماهير البرتغالية كثيرًا للتألق وعبور عقبة أسود الأطلس خلال مواجهة اليوم.

 

سانتوس والتاريخ

راموس

أصبح راموس أحد الحلول الهجومية القوية للمدرب البرتغالي فرناندو سانتوس، حيث سجل اللاعب ثلاثة أهداف في المباراة الماضية، ليحفر أسمه وسط الكبار.

 

وحقق راموس بداية قوية ومثيرة مع منتخب بلاده، حيث أحرز 4 أهداف وقدّم تمريرتين حاسمتين خلال أول 4 مباريات دولية يخوضها مع البرتغال، بإجمالي 6 مساهمات، مما يجعلنا أمام أحد المهاجمين المميزين، والذين سيكونوا لهم مستقبل كبير في عالم الساحرة المستديرة.

 

وأصبح راموس، البالغ من العمر 21 عاما، ثاني أصغر لاعب في تاريخ كأس العالم يسجّل هاتريك في المباريات الإقصائية منذ قرابة 70 عاما، وذلك منذ أن سجل الأسطورة البرازيلية

بيليه هاترك في نسخة السويد 1958 التي توّج بها منتخب راقصي السامبا.

 

سر مشاركة راموس على حساب رونالدو أمام سويسرا

راموس مهاجم البرتغال

وكشفت تقارير صحفية برتغالية أن السر وراء إشراك راموس على حساب رونالدو يعود لـ المشادة التي حدثت بين رونالدو والمدرب سانتوس في لقاء كوريا الجنوبية عقب إقصاء اللاعب من التشكيلة في الشوط الثاني، قرر المدرب منذ تلك اللحظة إسناد مهمة قيادة الخط الأمامي للبرتغال إلى راموس، ولم يُخيّب ظنّه.

 

ويتوقع عدد كبير من الجماهير البرتغالية تألق راموس خلال مباراة اليوم أمام المغرب، وزيادة حصيلته التهديفية ليواصل تحطيم الأرقام القياسية، على الرغم من صغر سنه.

 

لمزيد من أخبار الرياضة.. اضغط هنا