رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

البدرى "يراوغ" لجنة الكرة بالأهلى بحجة التركيز للبنزرتى

رياضة

الجمعة, 03 مايو 2013 09:30
البدرى يراوغ لجنة الكرة بالأهلى بحجة التركيز للبنزرتىالاهلى والبنزرتى
كتب ـ محمد حسام:

اعتذر حسام البدرى المدير الفنى لفريق الكرة الأول بالنادى الأهلى عن حضور اجتماع لجنة الكرة بالنادى الذى كان مقرر له أمس؛  بسبب استعدادات الفريق لمباراة البنزرتى التونسى التى تقام  بعد غد الأحد باستاد الدفاع الجوى فى إياب دور الـ 16 لدورى أبطال إفريقيا.

وأوضح البدرى لأعضاء لجنة الكرة برئاسة حسن حمدى أنه سيجتمع مع اللجنة عقب الانتهاء من موقعة البنزرتى الهامة مشيرا إلى أنه لا يرغب فى إحداث خلل فى تركيز الفريق خاصة وأن وسائل الإعلام ركزت بشكل كبير على المفاوضات التى تجريها معه إدارة نادى أهلى طرابلس الليبى.
أكد البدرى أن حالة التركيز الشديدة التي يعيشها اللاعبون والجهاز الفني تمنعه من الجلوس مع لجنة الكرة، مؤكدا أنه لا يمانع في تجديد عقده الذي

ينتهي بنهاية الموسم إذا تم تدعيم صفوف الفريق بالصفقات التى حددها من قبل و عرضها على لجنة الكرة.
بدأت لجنة الكرة فى التجهيز لسيناريو رحيل البدرى وعلمت «الوفد» أن هناك اتصالات من جانب اللجنة مع الفرنسى لوجيه لومير المدير الفنى الحالى لنادى شباب قسطنطينة الجزائري الذى ربما يصل للقاهرة فى زيارة قصيرة خلال الفترة القادمة بناءً على دعوة من لجنة الكرة فى حالة إعلان البدرى رسميًا رغبته فى الرحيل.
وتابعت لجنة الكرة تصريحات على الأسود المدير التنفيذى لنادى اهلى طرابلس الذى افصح خلال مداخلة هاتفية مع احدى القنوات الفضائية دخول ناديه فى مفاوضات مع البدرى منذ
شهرين مشيرا إلى أنهم توصلوا لاتفاق مع المدير الفنى للأهلى الذى اقترب بقوة من تدريب الفريق الليبى بداية من الموسم المقبل، واختتم الأسود تصريحاته بأن البدرى سيبلغهم بقراره النهائى بعد اجتماعه مع لجنة الكرة بالنادى خلال الساعات القادمة.
على الجانب الآخر يواصل الفريق تدريباته وسط حالة من الجدية والحماس؛ استعدادا للبنزرتى أدى الفريق مرانه أمس، واشتمل على الجرى الخفيف حول الملعب وتدريبات فك العضلات ثم تقسيمة أجراها حسام البدرى المدير الفنى حرص خلالها على تصحيح بعض الأخطاء وتحفيظ اللاعبين بعض الجمل ومن المنتظر أن يدخل الفريق معسكره المغلق مساء غد السبت استعدادًا للمباراة.
على الجانب الآخر أكد هادي خشبة مدير قطاع الكرة بالقلعة الحمراء أن نادي ليل الفرنسي طلب حضور رامى ربيعة مدافع الفريق للمعايشة لكن إصابة اللاعب خلال مباراة وادى دجلة الأخيرة بقطع فى الغضروف قد تؤجل سفره، مشيرا إلى أن الجهاز الطبى يتابع حالة اللاعب حتى يعود للمشاركة فى المباريات خلال الفترة المقبلة.


 

أهم الاخبار