رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

الزمالك يطير إلى إثيوبيا استعدادًا لمواجهة سان جورج

رياضة

الجمعة, 03 مايو 2013 09:28
الزمالك يطير إلى إثيوبيا استعدادًا لمواجهة سان جورج مباراة الزمالك
كتب - مصطفى جويلى

تغادر القاهرة مساء اليوم الجمعة بعثة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك متوجهة إلى العاصمة أديس أبابا؛ استعدادا للقاء سان جورج الإثيوبى بعد غد فى إياب دور الـ16 لدوري رابطة أبطال إفريقيا.

يرأس البعثة اللواء مدحت بهجت عضو مجلس الإدارة ومعه جورفان فييرا مديرا فنيا وأسامة نبية مدرب عام وماركو البرازيلي مدرب أحمال ومحمد السيد وعلي حسونة للعلاج الطبيعي واختار فييرا 20 لاعبًا: عبد الواحد السيد وأحمد الشناوى لحراسة المرمى، محمود فتح الله حمادة طلبة، أحمد مجدي، محمد عبد الشافي، وصبري رحيل، وحازم إمام وأحمد سمير وأحمد حسن  وعمر جابر وأحمد توفيق وإبراهيم صلاح ونور السيد وإسلام عوض وموندومو، ومحمد إبرهيم وأحمد عيد عبد الملك وعبدالله سيسيه وأحمد جعفر. ومن المقرر أن يؤدى الفريق مرانه الأخير فى العاشرة صباح اليوم؛ لمنح اللاعبين اكبر  قدر من الراحة

قبل أن يتجمعوا فى مطار القاهرة مساء اليوم.
وسبق البعثة مساء أمس الثلاثي الدكتور مصطفى المنيرى طبيب الفريق وحماده أنور المدير الإدارى وأيمن طاهر مدرب حراس المرمى.
أكد فييرا المدير الفني للزمالك أن فريقه يخشى من التحكيم خلال مواجهة سان جورج الإثيوبي، مشيرا إلى أن التحكيم الإفريقي في تلك المباريات قد ينحاز إلى أصحاب الأرض، وأقرب دليل مواجهة فيتا كلوب في الكونغو.
وقال:«واجهنا عنف شديدا من لاعبي فيتا كلوب وقرارات الحكم لم تكن على المستوى المطلوب، ونخشى أن يحدث ذلك في مباراة سان جورج»؛ إلا أنه أشار إلى أنه شدد على أنه سيطالب اللاعبين عدم الانشغال بهذا الأمر نهائيا.
وأعرب فييرا عن قلقه من سوء أرضية الملعب لسان جورج الإثيوبي لكن
يجب أن نتأقلم على أى ظروف، مشيرا إلى أنه لا يخشى حضور الجماهير الكبير، مؤكدا أن الجماهير الإثيوبية ليس من عادتها العنف.
على جانب آخر كشف عبدالواحد السيد كابتن الفريق أنه ومع فييرا طالبا مجلس الإدارة برئاسة ممدوح عباس بضرورة إنهاء أزمة المستحقات المالية للاعبين حتى يكونوا أكثر تركيزا فى المباريات خاصة اللاعبين الذين لم يحصلوا على مستحقاتهم المالية المتأخرة من الموسم الماضي، مشيرا إلى أن لاعبي الزمالك لم يعترضوا لأنهم يعلمون الضائقة المالية التى يمر بها نادي الزمالك ولكن فى الوقت نفسه يجب أن نلتمس لهم العذر؛ لإن عليهم مسئوليات كثيرة والتزامات مالية لأسرهم عليهم أن يسددوها ونحن نحتاج إلى مزيد من التركيز.
وعن مباراة سان جورج القادمة أضاف أن اللقاء لن يكون سهلا، ونعلم أننا سنواجه ظروفا صعبة متمثلة فى نقص الأوكسجين والملعب السيئ والجماهير المتعصبة ونتيجة المباراة الأولى التى انتهت بالتعادل الإيجابي بهدف ولكن علينا أن تكون لدينا عزيمة وإصرار على تخطى هذه العقبة حتى نحقق الهدف الذي نسعى من أجله وهو استكمال المشوار والتأهل إلى دوري المجموعات الإفريقى.


 

أهم الاخبار