عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

أسرار جديدة وراء توديع ألمانيا للمونديال مبكرًا

زوجات اللاعبين في
زوجات اللاعبين في المعسكر الألماني

 مع مرور الأيام تنكشف أسرارًا جديدة  وراء الخروج المبكر للألمان من دور المجموعات بكأس العالم بقطر 2022.

 اقرأ أيضًا- فاكوندو تيشو حكمًا لمباراة المغرب والبرتغال في ربع نهائي المونديال

 خاصة أن ألمانيا تشارك في النهائيات منذ  1938 ولم تودع من الدور الأول إلا في النسختين الأخيرتين  2018 و 2022.

وأكدت تقارير صحافية ألمانية أن خلافًا اشتعل بين مسؤولي الاتحاد الألماني والمدرب هانزي فليك بالإضافة إلى اللاعبين بعد قضاء زوجات اللاعبين وصديقاتهم يومين في المعسكر بعد التعادل مع إسبانيا وقبل لقاء كوستاريكا الحاسم.

وخرجت ألمانيا من دور المجموعات بعد حلولها ثالثة في المجموعة بعد الخسارة المفاجئة من اليابان والتعادل مع إسبانيا، ولم تستفد من الفوز على كوستاريكا بعدما صعد الإسبان إلى الدور الثاني بفارق الأهداف.

وهو الخروج الثاني على التوالي للمنتخب الألماني من الدور الأول ، وهو بطل العالم 4 مرات سابقة، بعدما ودع بطولة كأس العالم 2018 من الدور الأول.

وأجمع الكثيرون على أن دعوة زوجات اللاعبين وصديقاتهم إلى المعسكر كانت خطأ كبيراً، إذ تسبب ذلك بتشتيت أذهان اللاعبين خاصة أن المدرب هانزي فليك كان ضد الفكرة تماماً، فهو لا يقبل دخول أي شخص إلى معسكر المنتخب.

حيث  توجهت زوجات اللاعبين وصديقاتهم إلى حمامات السباحة والتقاط صور "السيلفي" بينما تولى اللاعبون مهمة الاعتناء بالأطفال، وسط أهم حدث في عالم كرة القدم، ووسط ظروف صعبة يمر بها المنتخب الألماني.

ونجا فليك يوم الأربعاء من مقصلة الإقالة عقب الخروج من كأس العالم، إذ أكد الاتحاد الألماني أنه سيبقى في منصبه حتى كأس أوروبا 2024 التي تستضيفها ألمانيا.

 لمزيد- اضغط هنا.