رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

محمد النني: "مشوار أرسنال بالبريميرليج لا يزال طويلًا"

محمد النني
محمد النني

 أكد محمد النني، المحترف المصري بصفوف نادي أرسنال الإنجليزي، أن مشوار "الجانرز" في الدوري الإنجليزي لا يزال طويلًا، وأنه من المبكر الحديث عن بطل البريميرليج في الفترة الحالية.

 

 اقرأ أيضًا.. سجل مميز لكرواتيا في الأدوار الإقصائية بالمونديال قبل مواجهة البرازيل

 

 يقدم نادي أرسنال بقيادة ميكيل أرتيتا مستويات مميزة وضعت النادي اللندني في صدارة البريميرليج لأول مرة منذ سنوات، برصيد 37 نقطة بعد مرور 14 جولة وبفارق خمس نقاط عن مانشستر سيتي صاحب المركز الثاني.

 وشارك محمد النني في مباراة أرسنال وأولمبيك ليون الودية التي أقيمت في دبي، مساء الخميس، وذلك خلال التحضيرات في ظل اقتراب استئناف مسابقة الدوري الإنجليزي، إذ يبحث لاعب الوسط المصري أن يكون له دورًا في الفترة المقبلة في كتيبة الجانرز بعد عودته من الإصابة التي لحقت به في مطلع الموسم الحالي.

 وشدد محمد النني أنه استعاد لياقته البدنية بشكل كامل خلال فترة الإعداد الحالية، تمهيدًا لدعم ناديه مع استئناف منافسات البريميرليج خلال الشهر الجاري بعد انتهاء منافسات كأس العالم.

 وتطرق النجم المصري في حديثه إلى أداء المنتخبات العربية في كأس العالم 2022، إذ أكد أنها قدمت مستويات جيدة، مؤكدًا أن يستمتع بأداء المنتخب المغربي ووصوله إلى ربع نهائي المونديال.

 ونجح المنتخب المغرب في الإطاحة بجاره الإسباني من مونديال 2022، والتأهل إلى ربع النهائي ليضرب موعدًا ناريًا مع البرتغال.

 وفاز أرسنال بمشاركة محمد النني على ليون بثلاثية نظيفة فى المباراة التى جمعتهما مساء الخميس، فى الإمارات، ضمن منافسات بطولة كأس سوبر دبي. 

 ويخوض أرسنال مباراتين وديتين أمام ميلان يوم الثلاثاء الموافق 13 ديسمبر الجاري، ثم مواجهة يوفنتوس يوم السبت الموافق 17 من الشهر ذاته، على أن يستأنف منافسات الدوري الانجليزي بمواجهة وست هام يونايتد يوم 26 ديسمبر الجاري.