رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

توقيع بروتكول تعاون بين اتحاد الجودو ومؤسسة كودوكان اليابانية "صور"

الاتحاد المصري للجودو
الاتحاد المصري للجودو

 وقع مرزوق محمد رئيس اللاتحاد المصري للجودو على بروتكول تعاون مع مؤسسة الكودوكان اليابانية  "أحد أعرق المؤسسات التعليمية والتدريبية في الجودو " وذلك لتعزيز سبل التعاون بين الطرفين خلال الفترة المقبلة.

 

اقرأ أيضًا.. جدول مواعيد مباريات اليوم الخميس والقنوات الناقلة

 

وحضر توقيع البروتكول كل من مرزوق على رئيس مجلس إدارة اتحاد الجودو والأسطورة محمد رشوان رئيس جهاز المنتخبات في الاتحاد، ومسئولي مؤسسة الكودوكان اليابانية.

 

وتضمن البروتكول، وضع آلية لاستقبال لاعبي المنتخبات الوطنية في اليابان، من خلال معسكرات مغلقة الهدف منها رفع المستوى الفني والبدني، وتوفير احتكاك قوي لعناصر الفرق القومية.

 

وجاء ضمن الاتفاق والبروتكول أيضا، قيام مؤسسة كودوكان اليابان بإرسال مدربين للتواجد في معكسرات المنتخبات الوطنية داخل مصر، والمساهمة في نشر اللعبة واكتشاف المواهب الصغيرة.

 

وأكد مسئولو مؤسسة كودوكان خلال الجلسة التي أقيمت على هامش مشاركة منتخب مصر في بطولة الجائزة الكبرى بطوكيو، أن الفترة المقبلة ستشهد تعاون مثمر بين المؤسسة والاتحاد المصري، وأن الهدف هو النهوض بمستوى المنتخبات واللعبة في مصر للمنافسة في البطولات الدولية والدورات الأولمبية.

 

وحرص مسئولو مؤسسة كودوكان اليابانية على نشر بروتكول التعاون من خلال موقعهم الرسمي، مؤكدين أن التعاون بين المؤسسة والاتحاد المصري سيسهم بشكل كبير في النهوض بالجودو المصري.

 

الإتحاد المصري للجودو

الإتحاد المصري للجودو

الإتحاد المصري للجودو

 

لمزيد من أخبار الرياضة عبر بوابة الوفد.. اضغط هنا