رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

ريال مدريد يصدم جماهيره بشأن مبابي

مبابي لاعب باريس
مبابي لاعب باريس سان جيرمان

طالب قطاع كبير من جماهير ريال مدريد رئيس النادي فلورنتينو بيريز بفتح خط المفاوضات للمرة الثالثة مع النجم الفرنسي كيليان مبابي، من أجل ضمه للمرينجيخلال فترة الانتقالات الشتوية القادمة.

 

أسينسيو يحمل اَمال الجمهور الإسباني أمام المغرب بـ مونديال قطر

 

ويقدم كيليان مبابي مستويات كبيرة خلال مونديال قطر 2022، حيث سجل 5 أهداف خلال دوري المجموعات والـ 16، ليصل للهدف التاسع له مع فرنسا خلال بطولة كأس العالم، ويصبح على بعد 7 أهداف لمعادلة رقم الألماني ميروسلاف كلوزه، الهداف التاريخي للبطولة برصيد 16 هدف.

 

وكشفت إذاعة "مونت كارلو"، فإن هناك قطاع كبير من جمهور ريال مدريد طالبوا فلورنتينو بيريز، بمسامحة مبابي ومحاولة التعاقد معه مجددًا، بعد تألق اللاعب في كأس العالم 2022.

 

وأوضحت الإذاعة الفرنسية أن بيريز يصم آذانه عن طلبات الجمهور، ويتمسك بما قاله وكرره في الأسابيع الأخيرة بأن

ريال مدريد لن يجري محاولة ثالثة للتعاقد مع مبابي.

 

فيما كشفت تقارير صحفية إسبانية أن رفض مبابي لـ ريال مدريد مرتين يعد قلة احترام، حيث يتحدثوا مديري الفريقي الملكي عن هذا الأمر، حيث قالو: "عندما يطرق ريال مدريد بابك مرتين وتتراجع في المرتين، فمن السخف الإصرار على الصفقة.. المؤسسة فوق كل شيء".

 

الجدير بالذكر أن مبابي حسم مستقبله مع باريس سان جيرمان بالتجديد حتي 2025، حيث قدم له ريال مدريد عرضًا للانضمام للفريق، لكن الفرنسي قرر تجديد عقده معي النادي العاصمي.

 

لمزيد من أخبار الرياضة.. اضغط هنا