رئيس حزب الوفد ورئيس مجلس الادارة

د.عبد السند يمامة

رئيس مجلس الإدارة

رئيس التحرير

سامي صبري

مسلي آل معمر: النصر أول نادي في العالم يعاقب بسبب هتاف " وينه كسرنا عينه "

رياضة

الثلاثاء, 06 ديسمبر 2022 17:57
مسلي آل معمر: النصر أول نادي في العالم يعاقب بسبب هتاف  وينه كسرنا عينه مسلى أل معمر

عبر رئيس نادي النصر السعودي، مسلى أل معمر، عن سخريته من إحدى العقوبات التي وقعتها لجنة الانضباط والأخلاق باتحاد الكرة السعودي، على ناديه في وقت سابق، مؤكدًا أن النصر أصبح أول نادي فى العالم يتعرض لعقوبات بسبب هتاف "وينه، كسرنا عينه".

اقرأ أيضا.. أسينسيو يحمل اَمال الجمهور الإسباني أمام المغرب بـ مونديال قطر

كتب آل معمر عبر حسابه الرسمي بموقع "تويتر ان هتاف "وينه .. كسرنا عينه" أهزوجه ظريفة أصبح العالم يتناقلها، من يصدق أن نادي النصر تم تغريمه بسببها؟".

ووقعت لجنة الانضباط والأخلاق التابعة للاتحاد السعودي لكرة القدم الموسم الماضى غرامة على نادي النصر السعودى بعد هتاف الجماهير"وينه.. كسرنا عينه" في وقت سابق بعد مباراة النصر والشباب في نهاية الموسم الماضي من الدوري السعودي.

وتجدد الحديث عن العقوبة نظرا لانتشار نفس الهتاف فى مونديال قطر، وكانت الجماهير السعودية قد استعانت بتلك الهتاف عقب فوز الأخضر على الأرجنتين في أولى جولات كأس العالم 2022، "ميسي وينه كسرنا عينه"، وهو

ما أصبح الهتاف الرسمي لجماهير كأس العالم بعد أي فوز لمنتخبات بلادها في المونديال.

مشوار السعودية بمونديال قطر.

الأخضر كان استهل مشواره في كأس العالم 2022، بانتصار تاريخي على الأرجنتين 2-1، ثم خسر أمام بولندا 2-0 في الجولة الثانية، قبل أن يودع البطولة بهزيمته على يد المنتخب المكسيكي بنتيجة 2-1.

وتوقف رصيد المنتخب السعودي عند 3 نقاط متذيلا الترتيب، خلف منتخب المكسيك الذي يحتل المركز الثالث، والذي ودع المونديال أيضا بفارق الأهداف لصالح بولندا.

وبالرغم من أن المنتخب السعودي ودع بطولة كأس العالم قطر 2022 من مرحلة دور المجموعات، إلا أنه نال احترام الجميع في هذه النسخة .