عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

موعد مباراة المغرب وإسبانيا اليوم في كأس العالم 2022 والقنوات الناقلة

منتخب المغرب
منتخب المغرب

تتجه أنظار الجماهير العربية إلى ملعب استاد المدينة التعليمية من أجل متابعة مباراة القمة المرتقبة التي ستجمع بين المغرب وإسبانيا مساء اليوم الثلاثاء في إطار منافسات دور الـ16 من بطولة كأس العالم قطر 2022.

 

ويستعد منتخب المغرب لخوض مواجهة مصيرية وحاسمة أمام منتخب إسبانيا والتي ستجمع بين المنتخبين مساء اليوم الثلاثاء، حيث يرفع أسود الأطلس شعار لا بديل عن الفوز من أجل تحقيق مفاجأة من العيار الثقيل وخطف بطاقة التأهل إلى الدور ربع النهائي على حساب الماتادور الإسباني.

 

موعد مباراة المعرب وإسبانيا والقناة الناقلة:

ومن المقرر أن تنطلق مباراة المغرب ضد إسبانيا في تمام الساعة الخامسة مساءً بتوقيت القاهرة، السادسة مساءً بتوقيت مكة المكرمة، السابعة بتوقيت أبو ظبي، الرابعة عصرًا بتوقيت المغرب وتونس والجزائر.

 

وستذاع مباراة المغرب ضد إسبانيا عبر شاشة قناة beIN Sports HD 1 Max بصوت المعلق

الرياضي جواد بدة، كما ستنقل عبر قناة Alkass EXTRA One HD بصوت المعلق خليل البلوشي.

 

البرتغال ضد سويسرا ..

وعلى الجانب الأخر يخوض المنتخب البرتغالي مواجهة صعبة ومصيرية أمام سويسرا مساء اليوم الثلاثاء والتي ستجمع بينهما على ملعب استاد لوسيل في الدور ثمن النهائي على بطاقة التأهل لدور الـ8 من المونديال.

 

المباراة ستنطلق في التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة، العاشرة بتوقيت مكة المكرمة، وستذاع عبر قناة beIN Sports HD 2 Max بصوت المعلق حفيظ دراجي، وAlkass EXTRA One HD بصوت أحمد الطيب، وAlkass Three HD بصوت سمير المعيرفي.