رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

تأثير انتقال رونالدو لـ النصر على كرة القدم السعودية

رونالدو
رونالدو

 وافق نجم الكرة البرتغالية كريستيانو رونالدو على الانتقال للدوري السعودي من خلال النصر، وذلك بعد فسخ اللاعب تعاقده مع ناديه السابق مانشستر يونايتد عقب أزمة التصريحات التلفزيونية التي أدلي بها الدون ضد إدارة الشياطين الحمر ومدربه إيريك تين هاج وعدد من اللاعبين السابقين.

 

رونالدو يدخل التاريخ بعد انتقاله للنصر السعودي

 

تفاصيل انتقال رونالدو لـ النصر السعودي

رونالدو

وكشفت صحيفة "ماركا" الإسبانية أن رونالدو سيتقاضي 500 مليون يورو خلال موسيمين ونصف مع مانشستر يونايتد.

 

وأشارت الصحيفة الإسبانية إلى أن رونالدو سيدخل التاريخ باعتباره أعلى لاعب في تاريخ كرة القدم يحصل على هذا المقابل المادي.

 

وأوضحت "ماركا" أن رونالدو أبدى موافقة مبدئية في الأسبوع الماضي للانتقال للنصر، قبل حسم قراره خلال الفترة القليلة الماضية بالانضمام بشكل نهائي للفريق السعودي.

 

تأثير انتقال رونالدو لـ العالمي على كرة القدم السعودية

رونالدو

سيؤثر انضمام رونالدو بالإيجاب على النصر بشكل خاص والكرة السعودية بشكل عام، إذ سيسهم

في ارتفاع القيمة التسويقية للفريق، بالإضافة إلى زيادة انتشار العالمي وجماهيره في مختلف أنحاء العالم، كما سيجعل مسؤولو الأصفر يفكرون في التتتويج بالبطولات كافة والاتجاه للفوز بـ كأس العالم للأندية.

 

وسيكون الدون سبب في إلقاء الإعلام العالمي الضوء على دوري "روشن"، ووضع المسابقة على طريق الدوريات العالمية، مما سيجعل نسب مشاهدة المسابقة كبيرة.

 

وسيشجع انتقال رونالدو للدوري السعودي في تفكير اللاعبين على الانضمام لهذه المسابقة والأندية، خصوصًا وأن صاروخ ماديرا يحظى باحترام أغلبية النجوم حول العالم، لما لديه من مسيرة أسطورية في تاريخ كرة القدم.

 

لمزيد من أخبار الرياضة.. اضغط هنا