رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

مبابي يتوهج ويصنع التاريخ في مونديال قطر 2022

مبابي
مبابي

يقدم الجوهرة الفرنسية كيليان مبابي مستويات كبيرة مع منتخب بلاده خلال بطولة كأس العالم قطر 2022، حيث قاد الديوك للفوز على بولندا والصعود لدور الـ 8 من منافسات البطولة.

 

كورتوا: سأشجع إسبانيا منافس المغرب في كأس العالم

 

مبابي يصنع التاريخ مع فرنسا

مبابي

وسجل مبابي هدفين خلال مباراة فرنسا أمام بولندا، ليفوز المنتخب الفرنسي بثلاثية نظيفة.

 

وأحرز مبابي 9 أهداف مع فرنسا خلال نسختي كأس العالم روسيا 2018، وقطر 2022 حتي هذه اللحظة، حيث سجل 4 أهداف في مونديال روسيا، و5 أهداف في النسخة الحالية، ومن المتوقع أن يسجل اللاعب أهداف أخرى خلال الأدوار الأخرى.

 

وأصبح مبابي أكثر لاعب فرنسي يسجل 5 أهداف خلال نسخة واحدة في كأس العالم، حيث لم يستطع أي لاعب على مر التاريخ بتسجيل أكثر من 4 أهداف.

 

مبابي يرغب في تكرار سيناريو روسيا

مبابي

واستطاع مبابي التتويج بمونديال روسيا 2018 مع المنتخب الفرنسي، بعد فوز الديوك على كرواتيا في المباراة النهائية بنتيجة 4/2، بعد المشوار الكبير للاعب خلال بطولة روسيا.

 

وتلقى اللاعب إشادة كبيرة من محللي كرة

القدم عبر القنوات التلفزيونية العالمية، بعد الهدفين المميزين لـ مبابي خلال مباراة بولندا.

 

وأشاد لاعب المنتخب المصري والأهلي السابق محمد أبو تريكة خلال أستوديو beIN SPORTS، حيث تحدث وقال: "مبابي لاعب ممتع ورائع، قاد متتخب بلاده لعبور بولندا بهدفين رائعين".

 

ويأمل مبابي في تكررا سيناريو مونديال روسيا، حيث يتمنى في معانقة كأس العالم للمرة الثانية على التوالي ليصبح ثاني منتخب يتوج بلقب كأس العالم لمرتين متتاليتين بعد المنتخب الإيطالي في مونديال 1934، و1938.

 

ومن المقرر  أن تواجه فرنسا الفائز من مباراة إنجلترا والسنغال، والتي ستنطلق في التاسعة من مساء الليلة، ضمن منافسات دور الـ 16 من بطولة كأس العالم قطر 2022.

 

لمزيد من أخبار الرياضة.. اضغط هنا