رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

مدرب بولندا يتحدي الديوك الفرنسية: فوزنا على فرنسا سيجعلنا أبطال العالم

منتخب بولندا
منتخب بولندا

 يرى تشيسلاف ميشنيفيتش، المدير الفني لـبولندا، أن مباراة منتخب بلاده أمام فرنسا في دور الـ 16 من كأس العالم تختلف عن لقاء الأرجنتين في دور المجموعات.

 

كروس يهاجم ألمانيا بعد الخروج من المونديال: اليورو بداية الانهيار الألماني

 

وأكد ميشنيفيتش، أن الفوز على بطل العالم المنتخب الفرنسي في دور الـ 16 سيجعل منتخب بولندا بطلًا للعالم، خصوصًا أن الديوك الفرنسية توجوا بأخر نسخة في روسيا 2018.

 

تصريحات مدرب بولندا:

ميشنيفيتش، مدرب بولندا

 قال مشينفيتش في تصريحات بالمؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة: "بالتأكيد مباراة فرنسا ستختلف عن مواجهة الأرجنتين، نحن نلاقي فريقًا في دور الـ16، مباراة خروج مغلوب وليست في دور المجموعات".

 

وتابع: "علينا أن نقاتل، وننسى ما حدث في دور المجموعات، نحن نعلم ما الذي يتعين علينا تحسينه، مثل الملاكمة، إذا وقفت في الحلبة أمام بطل العالم وتغلبت عليه، فإنك تصبح بطل العالم، وإذا فزنا على فرنسا سنعتبر أنفسنا أبطال العالم المؤقتين، علينا التفكير في ذلك الحلم".

 

وأكمل: "كل فريق لديه مراحل في المباراة، الجميع يرتكب أخطاء، لكن على الفريق أن يعمل من أجل أن يتفادى تلك الأخطاء، وأن نستفاد منها في الخصوم، يجب أن نكون مستعدين للضغط على فرنسا".

 

وأضاف: "الإحصائيات لا تهمني، النتائج فقط والترتيب، هذا ما

قادنا في دور المجموعات للتأهل، لكننا الآن نريد أن نلعب بشكل مختلف، في مواجهة بعنوان أكون أو لا أكون، لكننا لسنا خائفين".

 

وواصل: "كانت المشكلة أننا قمنا بتمريرات صعبة في مواقف سهلة، لم نخلق المواقف التي يمكن أن يستفيد منها ليفاندوفسكي، وأهدرنا أنصاف الفرص التي أتيحت لنا أمام الأرجنتين، أمام فرنسا سيكون الأمر صعبًا، سجلوا في الدنمارك وأستراليا بطريقتهم الخاصة".

 

واختتم المدرب البولندي تصريحاته: "فرنسا منتخب قوي، ليس لديهم نقاط ضعف، يجب علينا أن نجد نحن الأخطاء من خلال الضغط عليهم، نحن نلاقي بطل العالم".

 

 جدير بالذكر أن المنتخب البولندي تأهل كثاني المجموعة الثالثة، ويواجه أول المجموعة الرابعة وحامل اللقب، فرنسا، غدًا الأحد، في تمام الخامسة مساءً بتوقيت القاهرة، على ملعب الثمامة بالعاصمة القطرية الدوحة.

 

لمزيد من أخبار الرياضة.. اضغط هنا