عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

الإسماعيلي يحسم مصير جاريدو خلال ساعات

جاريدو
جاريدو

 قرر المهندس يحيى الكومي، رئيس مجلس إدارة النادي الإسماعيلي، عقد اجتماع في القلعة الصفراء غدًا الأحد، من أجل حسم مصير المدرب الإسباني خوان كارلوس جاريدو، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي.

 

اقرأ أيضًا.. الإسماعيلى يكشف حقيقة المفاوضات مع ميدو

 

 وعلمت " الوفد" من مصادر داخل النادي إن الإسماعيلي يدرس في الوقت الحالي إقالة المدرب الإسباني بسبب الهزيمة في جميع المباريات التي خاضها رفقة الدراويش في ببطولة الدوري المصري الممتاز والأداء الباهت الذي يقدمه اللاعبون.

 

 وتابع المصدر قائلًا إن النيه داخل النادي الإسماعيلي تتجه نحو فسخ التعاقد مع المدرب الإسباني والتعاقد مع مدير فني مصري.

 

 وكان جاريدو أبدى أسفه بعد خسارة الإسماعيلي من سموحة بهدف نظيف أمس الجمعة في بطولة الدوري من خطأ ارتكبه الحارس محمد فوزي في الدقيقة 25 من الشوط الأول للمباراة.

 

وقال: "لاعبو الإسماعيلي خططوا لتحقيق نتيجة إيجابية لإسعاد جماهيرهم الوفية في أول ظهور لهم على ملعب

الإسماعيلية هذا الموسم فبذلوا جهدًا كبيرًا لكن الهدف المبكر أثر سلبًا على معنوياتهم وأدى لإهدارهم الفرص للتعادل أو الفوز باللقاء".

 

وأضاف: "أداء أعضاء الفريق في تحسن والحصول على نقطة واحدة من أربع مباريات متتالية لا تعني بأي حال من الأحوال أن القادم أسوأ بل أتوقع أن يعودوا للانتصارات من جديد شرط أن يكون هناك دعم ومساندة عن طريق عناصر اللعبة".

 

وأوضح: "من حق الجماهير أن تحزن لهزيمة الإسماعيلي، وأعتذر لها وأطالبها نسيان خسارة فريقها العابرة أمام سموحة التي نستحق في أحداثها الفوز".

 

لمزيد من أخبار الرياضة عبر بوابة الوفد.. اضغط هنا