عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

كواليس انقلاب لاعبي المنتخب السعودي على رينارد " لا نفهم خطته "

رينارد
رينارد

حالة من الجدل يعيشها الجمهور السعودي بعد خروج الصقور من مونديال كأس العالم، وتوديعهم البطولة بعد بداية تاريخية أمام الأرجنتين في دور المجموعات.

 

اقرأ أيضًا.. فحوصات طبية لثلاثي المنتخب السعودي بعد توديعه كأس العالم

 

وسادت حالة من الإثارة والجدل بعد توديع منتخب السعودية لبطولة كأس العالم، حول رحيل الفرنسي هيرفي رينارد، ولكن لم يتم تداول أي أنباء عن إقالته بشكل رسمي حتى الآن.

 

وفي مفاجأة من العيار الثقيل فجرها الإعلامي الرياضي منار شاهين عن ما يدور في غرفة الملابس الخاصة بـ المنتخب السعودي، والذي أوضح أن جمعته مكالمة مع لاعبي المنتخب وأوضحوا إنهم لا يعرفون الخطة التي يريدها رينارد، ولا يعرفون مراكزهم في المباراة لكثرة تغيير أماكنهم.

 

وقال منار شاهين: "اللاعبين أبلغوني أن كل مباراة نلعب بطريقة مختلفة، ويتم تغيير مراكزنا في كل مباراة، أصبحنا لا نفهم ما يريده المدرب".

 

يُذكر أن منتخب السعودية ودع بطولة كأس العالم من دور المجموعات بعد بداية تاريخية وفوز على الأرجنتين بنتيجة هدفين لهدف، ليتلقي بعد ذلك

خسارتين متتاليتين أمام بولندا والمكسيك.

 

ليحصد 3 نقاط فقط في مجموعته ويتأهل كل من منتخبي الأرجنتين و بولندا كأول وثاني المجموعة على التوالي.

 

رينارد

 

على سياق متصل تمكن كل من: منتخبات هولندا، السنغال، إنجلترا، الأرجنتين، أستراليا، البرازيل، كرواتيا، إسبانيا، امريكا، فرنسا، اليابان، المغرب، بولندا، البرتغال، كوريا الجنوبية، سويسرا فى التأهل إلي دور الـ 16 من مونديال قطر 2022.

 

ومن المنتظر أن تنطلق مواجهات دور الـ 16 من بطولة كأس العالم بمواجهتين من العيار الثقيل مساء اليوم السبت، إذ يلتقي منتخب هولندا وأمريكا، كما يلتقي منتخب الأرجنتين مع نظيره أستراليا في التاسعة من مساء اليوم.

 

لمزيد من أخبار الرياضة عبر بوابة الوفد.. اضغط هنا