عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

نجم الزمالك السابق: فيريرا أخطأ في هذا الأمر أمام المصري

فيريرا مدرب الزمالك
فيريرا مدرب الزمالك

 يرى أحمد عيد عبدالملك، نجم منتخب مصر والزمالك السابق، أن توقيت الدفع بالحارس محمد صبحي في حراسة مرمى الأبيض لم يكن قرارًا موفقًا من جانب فيريرا.

 

الزمالك يسعى لقطع إعارة محمود شبانة

 

 وأشار عبدالملك في حديثه إلى أن التونسي حمزة المثلوثي أدى بشكل جيد في الجبهة اليسرى، لأن عبدالله جمعة كان بعيدًا عن مستواه، بسبب عدم مشاركته في المباريات بصفة مستمرة.

 وأشار نجم الزمالك السابق إلى أن الأهداف التي سجلها لاعبو الفريقين كانت من أخطاء واضحة، ومنذ بداية الموسم فيريرا يعتمد على 4-3-3، والفريق لم يقدم المستوى المأمول، وأنسب طريقة للزمالك هي 4-2-3-1، أتمنى تطبيقها في المباريات المقبلة".

أضاف عبد الملك، بأن كان من الأفضل إشراك محمد صبحي في مباريات كأس مصر، بدلًا من الدفع به في بطولة الدوري المصري.

وواصل جديثه بأن الأبيض لديه لاعبون جيدون فى الشق الهجومي، رغم غياب الجزيري وسامسون، بالإضافة إلى أن هناك غيابات كثيرة مثل سيد نيمار والونش وعبدالغني، هناك أمور كثيرة

وراء الأداء المتراجع، كان من الممكن أن يحقق الزمالك نتيجة أفضل".

وتابع: الأبيض قادر على العودة لمستواه، لا يزال الحديث باكرًا عن ملف الدوري، والأهلي ظهر أمام المقاولون العرب بشكل عادي جدًا ولم نشعر بفروقات كثيرة.

ومنح البرتغالي جوسفالدو فيريرا، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، لاعبيه راحة من التدريبات الجماعية اليوم الجمعة عقب مواجهة المصري البورسعيدي.

 ويستأنف الزمالك تدريباته مساء غدٍ السبت استعدادًا لمواجهة طلائع الجيش في الجولة السادسة من مسابقة الدوري الممتاز والمقرر لها يوم 7 ديسمبر الجاري.

 وتعادل فريق الزمالك مع المصري بهدفين لكل فريق في لقاء اليوم ليرفع الأبيض رصيده إلى 8 نقاط.