عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

نجم هولندا بمونديال 78 لـ"الوفد": أتمنى تتويج الطواحين بكأس العالم

منتخب هولندا
منتخب هولندا

قال ويلي فان دي كركوف نجم منتخب هولندا السابق في جيله الذهبي، أن الطواحين الهولندية تحتاج لتحسين أداءها واللعب بطريقة أفضل من أجل مواصلة تحقيق النتائج الجيدة والذهاب بعيدًا في بطولة كأس العالم 2022 بقطر.
(اقرأ أيضًا) مدرب غانا السابق لـ الوفد: مباراة الأوروجواي ثآرية وعلينا الأنتصار للتأهل
وأضاف ويلي فان دي كيركوف في تصريحاته لـ الوفد، أنه يتمنى أن يذهب المنتخب الهولندي بعيدًا وأن يحقق الحلم الأكبر وهو التتويج ببطولة كأس العالم بعدما وصل مع الطواحين في مونديال 74 و78 إلى النهائي لكن خسرهما أمام ألمانيا الغربية ، والأرجنتين.


وتابع وصيف مونديال 74 و78 في حديثه، بأن منتخب هولندا عليه تحسين بعض الأمور واللعب بشكل أقوى من أجل تحقيق الحلم، وهو حصد بطولة كأس العالم.


وأشار ويلي فان دي كيركوف نجم ايندهوفن السابق، والمتوج معهم ببطولة دوري أبطال أوروبا، بأن تنظيم قطر للمونديال في رأيه تنظيم رائعة، والأمور جميعها تسير بشكل جيد.

ويلي فان دي كركوف


وتابع أنه تفاجأ قليلا من فشل المنتخب البلجيكي في التأهل إلى دور الـ16 من المونديال، مضيفًا بأن تلك البطولة تحمل العديد من المفاجأت مثل فوز اليابان

على ألمانيا وإسبانيا، والسعودية على الأرجنتين، ما يجعل البطولة مثيرة، متوقعًا حدوث مفاجأت آخرى في المونديال.
وواصل ويلي فان دي كيركوف، بأنه يتمنى تتويج هولندا بالمونديال، لكن في رأيه يرى بأن الأرجنتين لديها فرصة كبيرة في تحقيق كأس العالم في تلك المرة.


وحول إحتمالية مواجهة هولندا والأرجنتين في دور ربع النهائي، والأنتقام من خسارة نهائي مونديال 78، قال بأن هولندا عليها تخطي عقبة أمريكا أولا، بعد ذلك تفكر في المباراة التالية وبالطبع أتمنى إقصاءهم والأنتقام من الخسارة في كأس العالم نسخة 78.

الارجنتين وهولندا 78

ويلتقي منتخب هولندا أمام نظيره أمريكا غدًا السبت، في دور الـ16 من بطولة كأس العالم 2022، وكانت الطواحين الهولندية تأهلت إلى الدور المقبل بعدما تصدرت مجموعتها خلفها منتخب السنغال.