رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

مشهد مؤثر لأشرف حكيمي يسيطر على تأهل المغرب لدور الـ16 (فيديو وصور)

أشرف حكيمي
أشرف حكيمي

 انتهت مباراة المغرب وكندا بفوز أسود الأطلس بهدفين مقابل هدف وحيد، في المواجهة التي جمعت بين الطرفين على ملعب ستاد الثمامة، الذي شهد لحظات ومشهدًا مؤثرًا بين اللاعب أشرف حكيمي ووالدته التي تواجدت في المدرجات، بلقاء الجولة الثالثة من منافسات المجموعة السادسة بمونديال قطر 2022.

 

 اقرأ أيضًا.. «صور» فرحة هستيرية للاعبي المغرب بعد التأهل التاريخي بالمونديال

 

 بكاء والدة أشرف حكيمي من المدرجات:

 التقطت عدسة المباراة فيديو للاعب أشرف حكيمي لمشهد مؤثر، إذ قام بأحضان حارة لوالدته وسط بكاء الوالدة الشديد التي ظلت تدعم اللاعب في مسيرته لسنوات، وكانت والدة ظهير منتخب المغرب تنتظر رؤية ابنها في كأس العالم يومًا ما ليأتي اليوم في مونديال قطر 2022، ووسط الإنجاز التاريخي لأسود الأطلس بقيادة حكيمي.

 

 

 ظهر في الفيديو طفل في الجوار يبكي بشدة بعد تأهل أسود الأطلس لدور ثمن نهائي كأس العالم 2022 قطر، التي سيطرت على مشاهد احتفالات الجمهور بتأهل أسود

الأطلس لثمن نهائي المونديال.

 

 

 سجل أهداف المغرب حكيم زياش في الدقيقة 4 من عمر اللقاء، وأضاف اللاعب يوسف النصيري الهدف الثاني في الدقيقة 23 من نفس الشوط، وقلل منتخب كندا الفارق بالهدف الأول في الدقيقة 40 عن طريق اللاعب نايف أكراد مدافع المغرب بالخطأ في مرماه.

 

 تأهل منتخب المغرب كأول المجموعة السادسة من كأس العالم برصيد 7 نقاط، التي ضمت كرواتيا في المركز الثاني برصيد 5 نقاط، وبلجيكا في المركز الثالث برصيد 5 نقاط، لكنه ودع بالمونديال بفارق الأهداف، وكندا في المركز الرابع والأخير من دون نقاط.

 

 لمزيد من أخبار الرياضة اضغط هنا.