عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

تشكيل الزمالك المتوقع أمام المصري اليوم في الدوري

الزمالك والمصري
الزمالك والمصري

يستعد فريق الزمالك تحت قيادة مدربه البرتغالي جسوالدو فيريرا، لمواجهة نظيره المصري البورسعيدي، مساء اليوم الخميس، على ملعب برج العرب بالإسكندرية، ضمن منافسات الجولة الخامسة من بطولة الدوري الممتاز.

 

وكان الزمالك قد تمكن من الفوز على المصري بهدف وحيد في اللقاء الذي جمع بينهما مساء السبت الماضي ضمن منافسات الدور ربع النهائي من كأس مصر.

 

يتطلع الزمالك بقيادة البرتغالي جوسفالدو فيريرا لتحقيق الفوز في لقاء اليوم من أجل الاستمرار في المنافسة على الصدارة، ويدخل الأبيض المباراة بمعنويات مرتفعة بعد الفوز على المصري في دور الثمانية لكأس مصر في المباراة التي أقيمت بينهما يوم السبت الماضي.

 

وحذر المدير الفني اللاعبين من صعوبة المباراة وطالبهم بالتركيز واستغلال الفرص التي ستسنح لهم من أجل التسجيل، وطالب بعدم ترك مساحات أمام لاعبي الفريق المنافس.

 

يحتل الزمالك المركز الخامس برصيد 7 نقاط، في حين يحتل الفريق البورسعيدي المركز الحادي عشر بجدول المسابقة برصيد 4 نقاط.

 

ويفتقد الفريق لخدمات كل من التونسي سيف الدين الجزيري الذي يتواجد مع منتخب بلاده في كأس العالم، ومحمود حمدي ” الونش” للإصابة ومحمود عبد الرازق” شيكابالا” وأحمد فتوح ومحمد عبد الغني وسامسون أكينولا ومحمد عبد الشافي ونبيل عماد دونجا وزكريا الوردي وإبراهيما نداي لعدم الجاهزية.

 

ويخوض الفريق الأبيض المباراة بقائمة تضم كلا من، محمد عواد ومحمد صبحي ومحمد نديم وعمر جابر وحسام عبد المجيد ومصطفى الزناري وحمزة المثلوثي

ومحمد طارق وعبد الله جمعة وحاتم سكر وعمرو السيسي ومحمد حسام “بيسو” ومحمد أشرف ” روقا” وإمام عاشور ومحمد خضري ويوسف إبراهيم ” أوباما” وسيف جعفر وسيد عبد الله “نيمار” ومصطفى شلبي وأحمد مصطفى “زيزو” ويوسف أسامة نبيه وحسام أشرف.

موعد مباراة الزمالك والمصري

تنطلق مباراة الزمالك والمصري في تمام الساعة السابعة مساء اليوم الخميس بتوقيت القاهرة، والساعة الثامنة مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية.

 

القنوات الناقلة لمباراة الزمالك والمصري

ستكون مباراة الزمالك والمصري اليوم الخميس، في الدوري الممتاز، منقولة بشكل حصري عبر قنوات أون تايم سبورت، الناقل الحصري لبطولة الدوري المصري الممتاز.

 

تشكيل الزمالك المتوقع أمام المصري اليوم

في حراسة المرمى: المفاضلة بين صبحي وعواد.

خط الدفاع: عمر جابر، حسام عبد المجيد، مصطفى الزناري، حمزة المثلوثي.

وسط الملعب: إمام عاشور، عمرو السيسي، محمد أشرف "روقا"، سيد "نيمار"، أحمد سيد "زيزو".

في الهجوم: المفاضلة بين مصطفى شلبي ويوسف أوباما.

 

لمزيد من أخبار الرياضة اضغط هنا