عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

موعد مباراة الزمالك والمصري اليوم في الدوري والقنوات الناقلة

الزمالك والمصري
الزمالك والمصري

 يواجه فريق الكرة بنادي الزمالك نظيره المصري البورسعيدي، في المباراة التي تجمع بينهما مساء اليوم الخميس، على ستاد الجيش ببرج العرب، في إطار مباريات الجولة الخامسة لمسابقة الدوري الممتاز.

 

 يدير المباراة الحكم أمين عمر، ويساعده هاني عبدالفتاح ومحمد محمود لطفي، ومعهم جلال أحمد، حكمًا رابعًا، وعمرو الشناوي، حكم فيديو، وهاني خيري، مساعد حكم فيديو.

 

موعد مباراة الزمالك والمصري:

تنطلق مباراة الزمالك والمصري في تمام الساعة السابعة مساء اليوم الخميس، بتوقيت القاهرة، الثامنة مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية.

 

القنوات الناقلة لمباراة الزمالك والمصري:

 ستكون مباراة الزمالك والمصري، اليوم الخميس، في الدوري الممتاز، منقولة بشكل حصري عبر قنوات أون تايم سبورت، الناقل الحصري لبطولة الدوري المصري الممتاز.

 

 يتطلع الزمالك، بقيادة البرتغالي جوسفالدو فيريرا، لتحقيق الفوز في لقاء اليوم من أجل الاستمرار في المنافسة على الصدارة، ويدخل الأبيض المباراة بمعنويات مرتفعة بعد الفوز على المصري في دور الثمانية لكأس مصر في المباراة التي أقيمت بينهما يوم السبت الماضي.

 

 حذر المدير الفني اللاعبين من صعوبة المباراة وطالبهم بالتركيز واستغلال الفرص التي ستسنح لهم من أجل التسجيل، وطالب بعدم ترك مساحات أمام لاعبي الفريق المنافس.

 

يحتل الزمالك المركز الخامس برصيد 7 نقاط، في حين يحتل

الفريق البورسعيدي المركز الحادي عشر بجدول المسابقة برصيد 4 نقاط.

 

 ويفتقد الفريق لخدمات كل من التونسي سيف الدين الجزيري، الذي يوجد مع منتخب بلاده في كأس العالم، ومحمود حمدي ”الونش” للإصابة، ومحمود عبد الرازق ”شيكابالا” وأحمد فتوح ومحمد عبد الغني وسامسون أكينولا ومحمد عبدالشافي ونبيل عماد دونجا وزكريا الوردي وإبراهيما نداي، لعدم الجاهزية.

 

 يخوض الفريق الأبيض المباراة بقائمة تضم كلًا من: محمد عواد ومحمد صبحي ومحمد نديم وعمر جابر وحسام عبد المجيد ومصطفى الزناري وحمزة المثلوثي ومحمد طارق وعبدالله جمعة وحاتم سكر وعمرو السيسي ومحمد حسام “بيسو” ومحمد أشرف ”روقا” وإمام عاشور ومحمد خضري ويوسف إبراهيم ”أوباما” وسيف جعفر وسيد عبدالله “نيمار” ومصطفى شلبي وأحمد مصطفى “زيزو” ويوسف أسامة نبيه وحسام أشرف.

 

لمزيد من أخبار الرياضة اضغط هنا