رئيس حزب الوفد ورئيس مجلس الادارة

د.عبد السند يمامة

رئيس مجلس الإدارة

رئيس التحرير

سامي صبري

على غرار مصر.. كارلوس كيروش يُبرر فشله مع إيران في مونديال قطر

رياضة

الأربعاء, 30 نوفمبر 2022 16:47
على غرار مصر.. كارلوس كيروش يُبرر فشله مع إيران في مونديال قطركيروش
كتب : أحمد أبو سمرة

تلقى المنتخب الإيراني بقيادة كارلوس كيروش خسارة قاسية من نظيره الأمريكي بهدف نظيف، ضمن الجولة الأخيرة من دور المجموعات ببطولة كأس العالم قطر 2022، ليتأكد خروجه من البطولة.

 

مفاجأة من العيار الثقيل.. كريستانو رونالدو يوافق على الانتقال للنصر السعودي

 

ولم يستطع البرتغال كارلوس كيروش، المدير الفني لمنتخب إيران من التعادل على أقصى تقدير مع أمريكا ليؤكد صعوده لدور الـ 16 من كأس العالم.

 

ويرى كيروش أن كرة القدم لا تنصف الفريق الذي يلعب جيدًا، في إشارة إلى أن لاعبيه قدما مباراة كبيرة خلال أغلب فترات اللقاء.

 

مبررات متكررة من كيروش بعد الفشل

وعلق كارلوس كيروش على فشل المنتخب الإيراني في الصعود للدور القادم من كأس العالم قطر 2022، حيث قال في تصريحات تلفزيونية: "الحلم تبخر، لقد حاولنا ولكننا فشلنا".

وتابع: "استحقوا تسجيل هدف في الشوط الأول، وفي الشوط الثاني العكس".

 

وواصل "بدأنا إيقاف تحركات لاعبي أمريكا وخطوة تلو الأخرى تراجعوا للخلف، حاولنا خلق فرصا كافية، كانت أخطر مما صنعها أمريكا في الشوط الأول".

 

وأتم كارلوس كيروش "للأسف كرة القدم دائما تعاقب الفريق الذي لا يسجل".

 

وتتشابه تصريحات  كارلوس كيروش ، بعد فشل إيران بالأمس بنظيرتها بعد عدم قدرة مصر في الصعود لـ كأس العالم، حيث كتب البرتغالي عبر حسابه الشخصي بـ موقع التواصل الاجتماعي "تويتر": "انتهى الحلم، حاولنا بذل قصارى جهدنا ولكنه لم يكن كافيا، من أعماق قلبي أعرب عن امتناني لاتحاد الكرة المصري على شرف تدريبي للمنتخب الوطني ".

 

الجدير بالذكر أن المنتخب الإيراني يُفكر بجدية في إقالة البرتغالي كارلوس كيروش، بعد فشل التأهل لدور الـ 16 من مونديال قطر، حيث تأهل المنتخب الإنجليزي ونظيره الأمريكي، بينما ودعت ويلز وإيران كأس العالم.

 

لمزيد من أخبار الرياضة.. اضغط هنا