رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

المكسيك والسعودية.. التشكيل المتوقع للفريقين وفرص التأهل لدور 16

منتخب السعودية
منتخب السعودية

متابعة واسعة وترقب كبير لمباراة السعودية والمكسيك قبل ساعات طويلة من انطلاق المباراة، وتصدرت المباراة مؤشر البحث العالمي جوجل، فيما تحمس الرواد للمباراة المقبلة مؤكدين أن المنتخب السعودي على بعد خطوات من تحقيق إنجازا تاريخيا في كأس العالم فيفا قطر 2022.

 

وتلعب مباراة السعودية والمكسيك يوم الأربعاء 30 نوفمبر 2022، ومن المنتظر أن تنطلق صافرة بداية المباراة في تمام الساعة 22:00 بتوقيت قطر والسعودية، 21:00 بتوقيت مصر.

 

وسيكون تشكيل الأخضر المتوقع مكونًا من: “محمد العويس في حراسة المرمى، سلطان الغنام، عبدالإله العمري، علي البليهي، سعود عبدالحميد، محمد كنو، ناصر الدوسري، سامي النجعي، سالم الدوسري، فراس البريكان، صالح الشهري".

 

أما تشكيل منتخب المكسيك المتوقع فسيكون مكونًا من: “أوتشوا في حراسة المرمى، مونتيس، ألفاريز، سانشيز، جالاردو، تشافيز لويس، مورينو، هيكتور هيريرا، لوزانو، هنري مارتن، فيجا”.

 

حكم مواجهة السعودية والمكسيك

موعد مواجهة المنتخب السعودي الحاسمة أمام المكسيك

وسيدير الحكم الإنجليزي مايكل أوليفير غدًا مباراة المنتخب السعودي ضد المكسيك، ويُعد صاحب الـ37 عامًا، أفضل حكم إنجليزي خلال الفترة الحالية، كما أنه حكم دولي منذ عام 2014.

 

فرص تأهل السعودية وفوز الأرجنتين

 

ويتصدر منتخب بولندا جدول ترتيب المجموعة الثالثة في كأس العالم 2022، برصيد 4 نقاط، فيما يتواجد المنتخب السعودي بالمركز الثالث بـ3 نقاط، ولكن يتفوق عليه المنتخب الأرجنتيني بفارق الأهداف.

ويكفى المنتخب السعودي الفوز بأي نتيجة أمام المكسيك في الجولة الختامية، ليضمن التأهل إلى دور الـ16، بغض النظر عن مباراة الأرجنتين وبولندا.

ويتأهل المنتخب السعودي إلى المرحلة المقبلة إذا تعادل مع المكسيك، شرط خسارة "التانجو" من بولندا في الجولة الختامية.

 

 

قائد المكسيك يدافع عن ميسي

منتخب السعودية يبحث عن الفوز الأول أمام المكسيك

 

 

بينما أكد أندريس جواردادو قائد منتخب المكسيك، على جاهزية اللاعبين

لمواجهة السعودية، اليوم الأربعاء، ضمن الجولة الثالثة والأخيرة من دور المجموعات بكأس العالم قطر 2022.

 

وقال جواردادو في تصريحاته خلال المؤتمر الصحفي: "لم أتخيل يوما ما أنني سأشارك في خمس نهائيات كأس عالم، ستبقى عندي من الذكريات الجميلة، المشاركة في جميع النسخ هو نتاج ما قدمته في الأعوام الماضية"، متابعا:" المنتخب السعودي قوي، وأبرزوا لنا ما الذي سيقدمونه، ويوم الغد هو يوم حاسم، ونحن نعلم أننا بحاجة غدا للفوز وبنتيجة ساحقة للتأهل".

 

قائد المنتخب يرد على إهانة ميسي

 

بينما أضاف:" أنا جاهز للعب أمام السعودية، لقد عانيت من ارتجاج في مواجهة الأرجنتين لكنني قادر على المشاركة الآن"، وقال:" يجب علينا نسيان الهزيمة الماضية لنفوز على السعودية، ولدينا الإمكانات لتحقيق ذلك".

 

وأوضح قائد المنتخب المكسيكي:" من الصعب أن أحفز الجماهير بكلمات، ولكن الأداء في الملعب هو خير تحفيز لهم، أما عن تصرفاتهم فهذا أمر يعود لهم، وأتمنى تواجدهم".

 

وعن إهانة ميسي لقميص منتخب بلاده قال:" نعلم جميعًا الاحترام الذي يكنه ليو ميسي للجميع، لا يعرف كانيلو كيف تسير الأمور في غرفة خلع الملابس، أعتقد أن ما قيل مجرد هراء".