رئيس حزب الوفد ورئيس مجلس الادارة

د.عبد السند يمامة

رئيس مجلس الإدارة

رئيس التحرير

سامي صبري

كوليبالي صخرة دفاعية سنغالية في مونديال قطر

رياضة

الثلاثاء, 29 نوفمبر 2022 17:07
كوليبالي صخرة دفاعية سنغالية في مونديال قطركوليبالي
كتب- أحمد أبوسمرة

 يرغب المنتخب السنغالي في تحقيق الفوز على المنتخب الإكوادوري، ضمن الجولة الثالثة من دور المجموعات بمونديال قطر 2022.

 

كافاني يفتح النار على مدرب الأوروجواي

 

ويضم المنتخب السنغالي في صفوفه عدد من اللاعبين المميزين، حيث يمتلك أسود التيرانجا محترفين على أعلى مستوي، خاصة في الشق الدفاعي.

 

ويعتبر أبرز هؤلاء اللاعبين هو قائد المنتخب كاليدو كوليبالي، لاعب تشيلسي الإنجليزي، حيث يتميز الصخرة الدفاعية بالقوة البدنية والجسمانية الكبيرة، بالإضافة إلى السرعة التي يتمتع بها اللاعب.

 

وييُجيد كوليبالي اللعب بكلتى قدميه بجانب التأمين الدفاعي واللعب الجيد بالرأس، مما يجعله ضمن قائمة أفضل مدافعي العالم خلال الفترة الحالية.

 

كما يمتلك المنتخب السنغالي أسماء كبيرة أخرى كـ النجم ساديو ماني، والذي تلقي صدمة قبل انطلاق المونديال، إذ أُصيب خلال منافسات الدوري الألماني مع فريقه بايرن ميونخ، ليُجري

عملية جراحية ويفقد الأمل في التواجد ضمن صفوف منتخب بلاده.

 

وتضع الجماهير الأفريقية الأمل على المنتخب السنغالي لتقديم أداء مشرف أمام الإكوادور ومن ثم تحقيق الفوز والتأهل لدور الـ16 من كأس العالم على حساب المنتخب الإكوادوري.

 

الجدير بالذكرأن المنتخب السنغالي يحتل المركز الثالث في جدول ترتيب المجموعة برصيد 3 نقاط، بينما تتصدر هولندا المجموعة برصيد 4 نقاط، فيما تأتي الإكوادور ثاني الترتيب بـ4 نقاط، وتأتي قطر في المركز الأخير من دون رصيد من النقاط.

 

لمزيد من أخبار الرياضة.. اضغط هنا