عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

سبب مفاجئ وراء استبعاد الحارس أونانا قبل مباراة الكاميرون وصربيا

أونانا حارس الكاميرون
أونانا حارس الكاميرون وإنتر ميلان

 كشفت تقارير صحفية صادرة اليوم عن سبب قرار المدير الفني، سونج، باستبعاد حارس مرمى منتخب الكاميرون الأساسي، أندريه أونانا، من قائمة مواجهة صربيا التي أقيمت أمس وانتهت بالتعادل 3-3.

 

 ونجح منتخب الكاميرون في التعادل مع صربيا بثلاثية لكل منهما في المباراة التي جمعت بينهما أمس الإثنين على ملعب ستاد الجنوب ضمن منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات ببطولة كأس العالم 2022 قطر.

 

 وشهدت المباراة تألق النجم فينسنت أبو بكر الذي نزل بديلًا ونجح في قلب موازين المباراة بعد تسجيله هدفًا عالميًا في شباك صربيا وصناعة آخر، ليقتنص لمنتخب بلاده نقطة ثمينة في مشوار المونديال.

 

 وأكدت صحيفة ESPN في تقريرها اليوم أن المدير الفني سونج استبعد الحارس بسبب خلاف نشب بينهما قبل المباراة وقرر معاقبته بالخروج من القائمة

والدفع بالحارس البديل.

 

 وأشارت التقارير إلى أن الخلاف بين الحارس والمدرب جاء بسبب طلب الأخير من أونانا بعدم لعب كرات استعراضية والابتعاد عن المخاطرة في ظل أهمية المباريات وحساسيتها إلا أن الحارس لم يعجبه الأمر ورد بشكل غير لائق ليقرر المدرب إخراجه من قائمة الأساسي والاحتياطي.

 

 وتسبب غياب الحارس الأساسي أونانا في استقبال شباك الكاميرون 3 أهداف في مباراة أمس، حيث إن الحارس البديل لم يتمكن من سد الفجوة الكبيرة التي تركها خلفه حارس إنتر ميلان الإيطالي.