رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

جدول مواعيد مباريات اليوم الثلاثاء في كأس العالم 2022 قطر

مباريات اليوم في
مباريات اليوم في كأس العالم

تنطلق اليوم الثلاثاء مباريات الجولة الثالثة والأخيرة من دور المجموعات ببطولة كأس العالم 2022 قطر بإقامة 4 مواجهات من العيار الثقيل على مستوى المجموعتين الأولى والثانية لحسم المتأهلين لدور الـ16 من المونديال.

 

مباراة قطر و هولندا ..

يستعد منتخب قطر لخوض مباراة تحصيل حاصل أمام منتخب هولندا على ملعب استاد البيت وذلك بعد تأكد خروج العنابي رسميًا من المونديال بعد الخسارة في أول جولتين من دور المجموعات.

 

وستنطلق المباراة في تمام الساعة الخامسة مساءً بتوقيت القاهرة وستنقل عبر قناة beIN Sports HD المفتوحة بالإضافة لشاشة beIN Sports HD 1 Max بصوت المعلق يوسف سيف وقناة Alkass EXTRA One HD بصوت المعلق سمير المعيرفي.

 

مباراة السنغال والإكوادور ..

يستعد منتخب السنغال لخوض مباراة مصيرية أمام الإكوادور لحسم بطاقة التأهل إلى دور ال16 من المونديال، وستكون المواجهة على ملعب استاد خليفة الدولي، حيث يرفع كل منهما شعار لا بديل عن الفوز والنقاط الثلاث.

 

وستنطلق المباراة في تمام الساعة الخامسة مساءً بتوقيت القاهرة وستذاع عبر قناة beIN Sports HD 2 Max بصوت المعلق محمد بركات وشاشة Alkass EXTRA TWO HD الحاصلة على حقوق بث البطولة.

 

مباراة إيران وأمريكا ..

سيكون المنتخب الإيراني في مهمة صعبة للغاية عند مواجهة أمريكا حيث يصارع الثنائي على بطاقة التأهل إلى دور الـ16 من المونديال، وستكون المباراة على ملعب ستاد الثمامة.

 

وستنطلق المواجهة في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة وستنقل عبر قناة beIN Sports HD 1 Max بصوت المعلق حسن العيدروس.

 

مباراة إنجلترا وويلز ..

ستتجه أنظار الجماهير إلى ملعب استاد أحمد بن علي المونديالي من أجل متابعة المباراة المرتقبة بين إنجلترا وويلز والتي ستكون مصيرية وحاسمة في ظل المنافسة الشرسة في المجموعة الثانية على بطاقتي التأهل.

 

المباراة ستذاع عبر قناة beIN Sports HD 2 Max الحاصلة على حقوق بث المونديال بصوت المعلق حفيظ دراجي، كما ستذاع عبر شاشة Alkass EXTRA TWO HD القطرية.