عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

مستقبل مبابي في خطر مع باريس سان جيرمان

مبابي
مبابي

تسود حالة من القلق داخل باريس سان جيرمان، بعد الأنباء التي ترددت خلال الفترة الماضية بإن نجم الفريق كيليان مبابي يفكر في الرحيل خلال الميركاتو القادم،على الرغم من تجديد اللاعب لعقده مع البي اس جي.

 

ميسي يدرس الاعتذار لـ المكسيك بعد واقعة قميص المنتخب

 

وكشفت تقارير صحفية أن وكيل مبابي تواصل مع عدد من الأندية الأوروبية من أجل الاتفاق على انضمام مبابي لأحدهم خلال فترة الانتقالات الشتوية القادمة.

 

وأشارت التقارير أن ريال مدريد يعد أحد هذه الأندية، حيث يرغب مبابي في تحقيق حلمه باللعب ضمن صفوف النادي الملكي في المستقبل القريب.

 

وأوضحت أن مبابي نادم بشدة على تجديد عقده مع باريس سان جيرمان وتفويت فرصة الانتقال لريال مدريد خلال الميركاتو الماضي.

 

تصريحات كامبوس

علق كامبوس على مستقبل مبابي في باريس سان جيرمان خلال حوار أجراه مع إذاعة "كادينا كوبيه" الإسبانية، حيث قال: "لقد اتخذ قراره وفي الوقت الحالي يستمتع كثيرًا بما يقوم به في باريس سان جيرمان".

 

وأضاف: "الجماهير عليها أنا تستمتع هي الأخرى لأنه واحد من أفضل اللاعبين في العالم، إن لم يكن الأفضل في

الوقت الحالي، لكن في المستقبل لا أعرف ما قد يحدث".

 

ويقدم مبابي مستويات ليست بالجيدة مع باريس سان جيرمان، لكنه لمع في بطولة كأس العالم مع منتخب بلاده، حيث قاد الديوك للفوز على الدنمارك بهدفين لهدف واحد، ليفك عقده دامة لقرابة الـ 22 عاما.

 

الجدير بالذكر أن صحيفة "لو باريزيان" الفرنسية أكدت بإن أن مبابي سيحصل على 630 مليون يورو من باريس سان جيرمان، حال استمر حتى نهاية عقده في صيف 2025.

 

وأوضحت بإن مبابي يحصل على 72 مليون يورو في الموسم الواحد، وكشفت أن هناك متغيرات هائلة يحصل عليها مبابي في العقد الجديد، تتمثل في حصول اللاعب على 180 مليون يورو كمكافأة توقيع.

 

لمزيد من أخبار الرياضة.. اضغط هنا