رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

المنتخب البرازيلي يتلقى صدمة بشأن مدة غياب نيمار

نيمار
نيمار

تلقى المنتخب البرازيلي صدمة قوية، بعد الإصابة التي تعرض لها نجم السيلساو نيمار جونيور، خلال مباراة منتخب بلاده أمام صربيا، ضمن منافسات دور المجموعات من بطولة كأس العالم قطر 2022.

 

غانا تفوز على الشمشون الكوري الجنوبي وتُشعل المجموعة

 

وسيطرت حالة من الحزن على نيمار بعدما تأكد غيابه عن باقي مباريات دور المجموعات بكأس العالم، حيث كان يتمنى اللاعب المشاركة مع زملاؤه في الصعود لدور الـ 16 من المونديال.

 

وكشفت تقارير صحفية أن مدة غياب نيمار قد تمتد لما بعد دور الـ 16، حيث سيحتاج اللاعب للراحة بسبب التدخل العنيف على قدمه من قبل لاعب الخصم، بعدما أُصيب بتمزق في أربطة الكاحل.

 

وأشارت التقارير أن الجهاز الطبي للمنتخب البرازيلي سيقوم بإجراء تقييم يومي من أجل معرفة مدى تعافي اللاعب من إصابته القوية.

 

وأوضحت أن الجهاز الفني بقيادة تيتي لن يٌحاطر بإشراك نيمار حتي يتعافي بشكل كامل.

 

الجدير بالذكر أن طبيب المنتخب البرازيلي تحدث عن إصابة نيمار خلال اليومين الماضيين، حيث قال: "من المهم أن نحافظ على هدوئنا، سيتمّ إجراء تقييم يومي حتّى نتمكّن من الحصول على مزيد من المعلومات، واتخاذ القرارات الأكثر ملاءمة".

 

وأضاف:  "الهدف هو استعادة اللاعب ليواصل اللعب في البطولة".

 

الجدير بالذكر أن المنتخب البرازيلي يعد المرشح الأقوى للتتويج بالمونديال، وذلك بعد الكوكبة الكبيرة من اللاعبين الذين يمتلكهم في جميع مراكز الملعب.

 

لمزيد من أخبار الرياضة.. اضغط هنا