رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

سويسرا جاهزة لمواجهة معقدة أمام البرازيل في كأس العالم

سويسرا والبرازيل
سويسرا والبرازيل

 يستعد منتخب سويسرا لمواجهة نارية أمام نظيره البرازيل ضمن منافسات المجموعة السابعة من كأس العالم مونديال قطر 2022، على ملعب 974، ضمن منافسات الجولة الثانية من دور مجموعات البطولة.

 

يدخل منتخب البرازيل مباراة سويسرا وعينه على تحقيق انتصار آخر وحسم التأهل إلى الدور المقبل، المهمة لن تكون سهلة بمواجهة رفاق تشاكا المسلحين بانتصار في الجولة الأولى أمام الكاميرون خصوصًا مع غياب نيمار ودانيلو بسبب الإصابة، المباراة تنطلق في تمام الساعة السابعة مساءً على ستاد 974.

البرازيل وسويسرا

ويتقابل كل من المنتخبين البرازيل وسويسرا اليوم في مباراة تحديد المتأهل منهما للمجموعة التالية بعد تصدرهم ترتيب المجموعة السابعة في دور المجموعات.

 

مدرب المنتخب البرازيلي تيتي أشار في المؤتمر الصحفي إلى أنه يجب أن يفكر خارج الصندوق في اختيار بدلاء عن اللاعبين المصابين، وذلك اعتمادًا على الناحيتين البدنية والفنية، روح الفريق هي أهم شيء وكل من يعمل في المجال الرياضي على هذا المستوى العالي يعرف أهمية الأمر.

 

على الجانب الآخر يأمل منتخب سويسرا تحقيق

مفاجأة في مونديال تميز بالمفاجآت، وذلك بغية التأهل إلى الدور المقبل دون النظر لنتيجة لقاء صربيا المرتقب.

 

مدرب منتخب سويسرا مراد ياكين أكد قبل اللقاء: بأن فريقه جاهز للعب مباراة مميزة تبهر الجميع، وأشار إلى أنه سيعتمد على الضغط في النصف ساعة الأولى من المباراة وتقديم انطلاقة قوية تمكنهم من إحراز نتيجة طيبة.

 

ياكين تطرق إلى مواجهة البرازيل من دون نيمار أيضًا، إذ قال: البرازيل منتخب متواجد دائمًا في أهم المحافل الدولية حتى وإن غاب نيمار لن يتأثر، في الحقيقة كنت أفضل تواجده حتى نواجهه وبالتأكيد سيكون هناك بديل لدى الخصم قادر على تعويضه.

 

لمزيد من أخبار الرياضة اضغط هنا