عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

غانا في مواجهة مصيرية صعبة أمام كوريا الجنوبية بكأس العالم

غانا وكوريا الجنوبية
غانا وكوريا الجنوبية

تلتقي كوريا الجنوبية مع غانا ضمن الجولة الثانية لحساب المجموعة الثامنة في منافسات كأس العالم مونديال قطر 2022، المباراة تقام على ملعب المدينة التعليمية وتنطلق في تمام الساعة الرابعة عصراً.

 

اقرأ أيضًا

موعد مباراة غانا وكوريا الجنوبية في كأس العالم والقنوات الناقلة

 

وكانت كوريا الجنوبية قد تعادلت مع الأوروجواي سلباً في مباراتها الأولى فيما تعرضت غانا للهزيمة أمام البرتغال بثلاثة أهداف لهدفين.

 

سجل متوازن لكوريا الجنوبية

منتخب كوريا الجنوبية يتطلع لتحقيق الفوز، وتعزيز حظوظه في الوصول للدور الثاني بعد أن خرج بنقطة وحيدة بتعادله مع منتخب الأوروجواي من دون أهداف، وتمتلك كوريا الجنوبية سجلاً متوازناً ضد المنتخبات الأفريقية إذ فازت على توجو في 2006 وتعادلت مع نيجيريا بعد أربعة أعوام، قبل أن تخسر أمام الجزائر.

 

وتستعد لتحقيق الفوز على غانا في أول مواجهة رسمية بين المنتخبين بعد 4 مواجهات ودية سابقة بينهما، تاريخياً تقابل المنتخبان الكوري الجنوبي و الغاني من قبل في أربع مواجهات ودية، فازت غانا في ثلاث منها، فيما حقق المنتخب الكوري الفوز على غانا مرة واحدة عام 2011.

مباراة غانا والبرتغال

منتخب غانا وتأكيد التفوق

منتخب غانا يسعى لمواصلة تأكيد تفوقه على منتخب كوريا الجنوبية، و تكرار إنجاز مونديال جنوب أفريقيا 2010 عندما بلغ الدور ربع النهائي

قبل أن يودع البطولة في سيناريو مثير ودراماتيكي أمام منتخب الأوروجواي في ربع النهائي بركلات الترجيح، وتعد هذه المشاركة الرابعة للمنتخب الغاني بكأس العالم في تاريخه، حيث شارك في ثلاث نسخ سابقة من المونديال 2006، و2010 و2014.

 

تصريحات المدربين

مدرب منتخب كوريا الجنوبية البرتغالي باولو بينتو: أكد أن المباراة مع غانا ستكون صعبة بسبب المستوى الجيد الذي ظهر عليه منتخب النجوم السوداء أمام البرتغال في المباراة الأولى، إلا أنه أضاف أن الكوريين قادرين على التعامل مع هذه المواجهة.

 

أوتو أودو مدرب منتخب غانا عن لقاء كوريا الجنوبية قال: لا يمكنني الحديث عن خطتنا ، سنحاول إيقاف جميع هجمات كوريا الجنوبية، أيًا ما حدث في مباراة البرتغال فقد أصبح ذلك من الماضي، تركيزنا ينصب على مباراة كوريا الجنوبية.

 

لمزيد من أخبار الرياضة اضغط هنا