عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

حكيم زياش يكشف سبب فوز المغرب علي بلجيكا بكأس العالم

حكيم زياش لاعب منتخب
حكيم زياش لاعب منتخب المغرب

كشف حكيم زياش مهاجم منتخب المغرب، مساء اليوم الأحد، عن شبب فوز منتخب بلاده علي نظيره بلجيكا، في المباراة التي جمعت بينهما ضمن منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات ببطولة كأس العالم قطر 2022.

 

(اقرأ أيضا).. حكيم زياش رجل مباراة المغرب وبلجيكا بكأس العالم 2022

 

وقال حكيم زياش في تصريحات عقب إنتهاء مباراة المغرب وبلجيكا: "جمهور منتخب المغرب كان داعم لنا في كل لحظات المباراة وهذا أعطانا قوة كبير للفوز باللقاء".

 

وأضاف زياش: "أرجح سليم أملاح زميلي في منتخب المغرب، للفوز بجائزة رجل المباراة، اعتقد هذا بالنسبة لي، لقد لعب مباراة جيدا جداً، وكان مهماً لنا علي أرض الملعب".

وتباع زياش : "بالنسبة لخط الدفاع كان لهم دور كبير في تلك المباراة، وأعتقد أن الأربعة مدافعين كانو جيدين في اللقاء".

 

وتوج حكيم زياش لاعب منتخب المغرب بجائزة رجل مباراة فريقه أمان بلجيكا، بعد أن فاز أسود الأطلس على الشياطيم الحمر بهدفين مقابل لاشيء.

 

وقدم حكيم زياش أداء جيد في مباراة فريقه أمام نظيره بلجيكا، في المباراة التي جمعت بين الفريقين اليوم الأحد، ضمن منافسات الجولة الثانية من دةر المجموعات بكأس العالم قطر 2022.

 

و حقق منتخب المغرب فوزًا مستحقًا، بهدفين من دون رد على بلجيكا، خلال المباراة، التي أقيمت بينهما مساء اليوم على ملعب الثمامة في ثاني جولات المجموعة السادسة لبطولة كأس العالم بدولة قطر.

 

جاء هدف المغرب الأول عبر اللاعب عبد الحميد صابري في الدقيقة 73، قبل أن يضاعف زكريا أبو خلال النتيجة في الوقت البديل من زمن الشوط الثاني.

للمزيد من الأخبار الرياضية عبر بوابة الوفد "اضغط هنا"