رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

نجم البرازيل عن مواجهة سويسرا بالمونديال:"متأهبون للمباراة"

البرازيل
البرازيل

أكد نجم المنتخب البرازيلي ماركينيوس أن السيلسياو على أتم الأستعداد للمواجهة المرتقبة أمام سويسرا بالجولة الثانية من دور المجموعات بـ كأس العالم قطر 2022.

 

ريال مدريد يستهدف نجم توتنهام المتألق في المونديال

 

تصريحات ماركينيوس

ماركينيوس

علق ماركينيوس على استعداد البرازيل أمام سويسرا في المؤتمر الصحفي للقاء، حيث قال: "متأهبون للمباراة، ونثق في أنفسنا بنسبة 100%، وكل مباريات كأس العالم لا يمكن التنبؤ بنتيجتها".

     

وتابع: "كنا نتمنى أن يتواجد 26 لاعبا دون إصابات، لكن يمكننا إظهار أن المجموعة قوية، وتستطيع تجاوز أي صعوبات، ويجب وضع الإمكانات بعين الاعتبار، والجميع يلعب دورا مهما".

 

وأردف: "لدينا إستراتيجية خاصة نعمل عليها تطبيقها في الملعب، ونعرف أن سويسرا تملك لاعبين مميزين، وسنبذل قصارى جهدنا ونؤدي بنسبة 200% حتى نضمن الصعود لثمن النهائي".

 

بينما وجه حديثه على إصابة زميله نيمار جونيور، فقال: "نحاول استيعاب الموقف، ولا يمكنني قول الكثير عن حالته، كان يحلم باللعب

معنا، ونتفهم أن حالته النفسية سيئة".

 

وأردف: "أستطيع القول إنه يعالج بدنيا لمدة 24 ساعة يوميا، ويريد أن يتعافى، لا أعلم كم يستغرق ذلك لكنه يحاول، ورأيته اليوم على ما يرام، من المهم الحفاظ على الحالة النفسية، ويبدو واثقا من العودة، هو في قمة التركيز... علينا التفكير أيضا في دانيلو، لأنه لاعب مهم".

 

وأتم ماركينيوس تصريحاته، قائلًا: "الآن أشعر بالثقة بقدر أكبر بكثير، وهي عملية تطور مستمرة، وأصبحت أقدر التجارب التي مررت بها، إنه شرف وامتياز عظيم التواجد في المنتخب والمشاركة في كأس العالم".

 

لمزيد من أخبار الرياضة.. اضغط هنا