رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

كريستيانو رونالدو يصطدم بمصير مجهول بعد كأس العالم

كريستيانو رونالدو
كريستيانو رونالدو

أصبح مصير النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو محسومًا بالرحيل عن مانشستر يونايتد الإنجليزي، بعد الهجوم المتعمد في تصريحاته ضد إدارة النادي ومدربه الهولندي تين هاج، الذي أعلنها صراحة أنه لا يحترمه.

 

اقرأ أيضًا

رونالدو.. فسخ العقد تحد جديد والقبلة سعودية

 

الأمر الذي دفع العديد من الأندية في التفكير بالتعاقد مع كريستيانو رونالدو والاستفادة منه خلال السنوات القليلة المتبقية له في الملاعب نظرًا لعمره الذي تخطى الـ37 عامًا، وباتت أيامه في المستطيل الأخضر معدودة خاصة عقب بطولة كأس العالم 2022 في قطر.

رونالدو نجم البرتغال

ويقود كريستيانو رونالدو منتخب البرتغال في بطولة كأس العالم الجارية حاليًا في قطر، حيث يرغب في الوصول الى أبعد مدى في البطولة، بل والتتويج بها في آخر مومديال يخوضه صاروخ ماديرا قبل اعتزاله، حيث البطولة المقبلة بعد أربع سنوات سيكون قد تخطى الأربعين ربيعًا.

 

عرض النصر السعودي

وكشفت تقارير صحفية برتغالية عن عرض سعودي للنجم كريستيانو رونالدو لاعب نادي مانشستر يونايتد، ونجم ريال مدريد السابق، حيث أكدت أن هناك عرض سعودى للبرتغالي، بقيمة مليون و200 ألف جنية استرليني، أسبوعيا للانتقال إلى الدوري السعودي.

 

حيث نادى النصر السعودى هو من قدم هذا العرض لكريستيانو رونالدو، لرغبته فى ضم اللاعب إلى صفوفه خلال فترة الانتقالات الشتوية القادمة، بعد فسخ عقده مع اليونايتد بالتراضي، وتغيير وجهته عقب انتهاء كأس العالم الجاري.

 

عرض فلامنجو البرازيلي

وذكرت تقارير برازيلية، أن فلامنجو البرازيلي بطل كأس الليبرتادوريس، قدم عرض قوي للحصول على خدمات كريستيانو رونالدو، وأشارت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، إلى أن ليس فلامنجو فقط الذي يهتم بضم رونالدو من الأندية البرازيلية، بل

هناك أيضا كورنثيانز الذي يرغب في الحصول على خدماته.

 

هل يعود كريستيانو رونالدو إلى ريال مدريد؟

وذكرت صحيفة "ماركا" الإسبانية، في تقرير لها أن مجلس إدارة نادي ريال مدريد برئاسة فلورنتينو بيريز، حسمت قرارها بشأن عودة كريستيانو رونالدو في ميركاتو الانتقالات الشتوية، بعد فسخ عقده مع اليونايتد، وأعلنت رفضها المبدأ من الأساس.

 

وأضافت الصحيفة الإسبانية أن ريال مدريد له موقف واضح من إعادة الأسطورة رونالدو، الهداف التاريخي للميرنجي على مدار 9 سنوات مثل خلالها الفريق في الفترة من 2009 إلى 2018 وسجل 451 هدفا على مدار 438 مباراة في مختلف البطولات، وهو أن العلاقة بين النادي واللاعب قد انتهت تماما ولا مجال للعودة.

 

وسجل كريستيانو رونالدو من ركلة جزاء، حصل عليها بذكاء، في مباراة البرتغال أمام غانا، ليصبح أول لاعب يسجل في خمس نسخات مختلفة لكأس العالم لكرة القدم، وفازت البرتغال بثلاثية مقابل هدفين في مباراة مثيرة.

 

موضوعات ذات صلة

التاريخ يفتح ذراعيه مجددًا لكريستيانو رونالدو

رونالدو يُثير ضجة بعد تناوله "مكملات" أثناء مباراة غانا | شاهد