عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

"إرفع رأسك" المنتخب السعودي يُضمد جراحه بكلمات وزير الرياضة

منتخب السعودية
منتخب السعودية

خيبة أمل كبيرة تعرض لها المنتخب السعودي وجماهيرة بعد الخسارة التي تعرض لها مساء أمس أمام نظيره منتخب بولندا، وذلك ضمن منافسات الجولة الثانية من كأس العالم.

 

إقرأ أيضًا.. يوفنتوس يراقب نجم المنتخب السعودي بعد تألقه في المونديال

 

وجائت خسارة المنتخب السعودي بمثابة جنازة للجماهير السعودية والعربية، بعدما كان يطمح الصقور في الفوز بالمباراة الثانية علي التوالي بعد فوزهم التاريخي في الجولة الأولي أمام الأرجنتين بنتيجة هدفين دون رد.

 

وطالب جماهير المنتخب السعودي بطي صفحة مباراة بولندا، والتركيز علي المباراة القادمة أمام منتخب كوستاريكا، والفوز في الجولة الأخرة لضمان التأهل لدور الـ16 من كأس العالم.

 

وزير الرياضة يواسي اللاعب عبد الإله المالكي

وجاء الدعم لمنتخب السعودية بداية من عبد العزيز بن تركي الفيصل وزير الرياضة السعودي، وذلك للاعب عبد الإله المالكي بعد تسببه في الهدف الأول لبولندا، وذلك من خلال فديو تم تغريده علي حسابة الشخصي علي تويتر وقال:"قدمتم أداء متميز، ثقتنا فيكم كبيرة".

لم يلقي المنتخب السعودي الدعم فقط

من وزير الرياضة، بل كان هناك مؤازرة من قبل الجماهير السعودية والعربية، والتي وجهت رسائل دعم للاعبين رغم الهزيمة، وأن المنتخب السعودي قدم مباراة رائعة لا يستحق فيها الهزيمة.

 

المنتخب السعودي يبدأ إستعدادته للموقعة الأخيرة

وسريعاً ماتعافي المنتخب السعودي بقيادة مدربه المخضرم هيرفي رينارد، والذي أكد بعد المباراة في المؤتمر الصحفي إنه فخور بأداء اللاعبيين رغم الخسارة، مؤكدًا علي عدم فقدان الأمل، وأن هناك جولة أخري نستطيع من خلالها التأهل.

 

ويستعد منتخب السعودية لمواجهة نظيره منتخب كوستاريكا يوم الأربعاء القادم في تمام الساعة لاتاسعه مساء بتوقيت القاهرة، والعاشرة بتوقيت مكة المكرمة.

 

ويحتاج المنتخب السعودي للفوز وحصد الثلاث نقاط لضمان التأهل لدور الـ16 دون النظر لنتائج الأخرين.

 

 

لمزيد من أخبار الرياضة عبر بوابة الوفد.. إضغط هنا