عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

الفوز على فرنسا.. فرص صعود تونس لدور الـ16 من كأس العالم

المنتخب التونسي
المنتخب التونسي

 تلقت الجماهير العربية والتونسية صدمة كبيرة، بعدما خسر المنتخب التونسي من نظيره الأسترالي بهدف نظيف، ضمن منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات ببطولة كأس العالم قطر 2022.

 

الإصابات تضرب فرنسا قبل مواجهة الدنمارك

 

وتضاءلت فرص صعود نسور قرطاج لدور الـ 16 من المونديال، بعد الخسارة التي تلقاها اليوم.

 

فرص صعود تونس لدور الـ 16 من المونديال:

جلال القادري، مدرب المنتخب التونسي

يحتاج المنتخب التونسي لفوز فرنسا على الدنمارك، إذ تعرض الديوك الفرنسية للتعادل، أو الخسارة أمام الدنمارك، فهذا يعني لعبهم الجولة الأخيرة من دور المجموعات أمام نسور قرطاج بالقوة الضاربة لهم، لكن في حالة الفوز فإن ديديه ديشامب، المدير الفني، لفرنسا سيقوم بإراحة عدد من اللاعبين الأساسيين.

 

 كما أن المنتخب الفرنسي يحتاج للفوز على فرنسا في الجولة الأخيرة من دور المجموعات أمام فرنسا، ليصل للنقطة الرابعة ويضمن الصعود لدور الـ16 من كأس العالم قطر 2022.

 

ترتيب مجموعة تونس:

يحتل المنتخب الفرنسي صدارة مجموعته برصيد 3 نقاط، فيما يأتي المنتخب الأسترالي ثانيًا بنفس الرصيد، لكنه لعب مباراة إضافية، بينما يحل المنتخب الدنماركي ثالث الترتيب بنقطة واحدة، وتأتي تونس في المركز

الرابع بنقطة واحدة.

 

تفاصيل خسارة تونس من أستراليا:

انتهت المباراة بتأخر بخسارة منتخب تونس بنتيجة هدف دون رد لصالح منتخب أستراليا بنتيجة هدف دون رد سجله اللاعب ميتشيل ديوك في الدقيقة 23 من عمر المباراة.

 

وحاول منتخب تونس من إدراك التعادل عن طريق ؤ والجبالي من خلال أكثر من كرة خطيرة، ولكن دون ترجمة حقيقة لأهداف.

 

 وبدأت المباراة بضغط مبكر من قبل منتخب أستراليا وسط تراجع من دفاعات لاعبي تونس، ليستقبل نسور قرطاج الهدف الأول وينتهي الشوط الأول بهدف لمنتخب أستراليا.

 

 وكان منتخب تونس نجح في الحصول على نقطة في مستهل مشواره المونديالي، بعدما تعادل مع منتخب الدنمارك من دون أهداف في الجولة الأولى.

 

لمزيد من أخبار الرياضة.. اضغط هنا