رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

تاريخ مواجهات السعودية وبولندا قبل صدام الليلة في كأس العالم

منتخب السعودية
منتخب السعودية

ساعات قليلة تفصلنا عن مواجهة من العيار الثقيل تجمع بين منتخب السعودية ونظيره بولندا، ضمن منافسات الجولة الثانية في ؤ، والتي يحتضنها ستاد المدينة التعليمية.

 

إقرأ أيضًا.. منتخب السعودية وجهًا لوجه الليلة أمام بولندا في كأس العالم

 

تاريخ مواجهات منتخب السعودية وبولندا

واجه منتخب السعودية نظيره منتخب بولندا من قبل في ثلاثة مباريات ودية، نجح خلالها المنتخب البولندي فى الفوز بالـ3 مواجهات على المنتخب السعودي.

المواجهة الأولي في عام 1994لعب المنتخب السعودي أمام نظيره البولندي أولى ، ثم تجدد اللقاء بينهما في العام نفسه، قبل أن يلعبا معا في عام 2006.

 

سجلت السعودية في شباك بولندا هدفين فقط في الثلاث مباريات التي جمعتهما، بينما استقبلت شباكه 5 أهداف من لاعبي بولندا،  وتمتلك بولندا أفضلية المواجهات التي بدأت في 13 مارس 1994 وخسرها المنتخب السعودي دون فوز حتي الأن.

 

موعد مباراة منتخب السعودية وبولندا في كأس العالم

من المقرر أن تنطلق مباراة السعودية وبولندا في كأس العالم 2022 اليوم السبت 26 نوفمبر في تمام الساعة الثالثة عصرًا بتوقيت القاهرة، والرابعة بتوقيت مكة المكرمة.

 

القنوات الناقلة لمباراة السعودية وبولندا

وتُذاع مباراة منتخب السعودية ونظيره منتخب بولندا عبر قنوات 2 beIN Sports Max و beIN 4K HDR ،Alkass EXTRA One HD ،Alkass EXTRA TWO HD

 

ويعتلي منتخب السعودية صدارة المجموعة الثالثة برصيد 3 نقاط من الفوز 2-1 أمام الأرجنتين مقابل نقطة وحيدة لكل من المكسيك وبولندا، وصفر من النقاط لمنتخب التانجو.

 

لمزيد من أخبار الرياضة عبر بوابة الوفد.. إضغط هنا