عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

وزارة الرياضة تختتم الاسبوع الثامن من مراكز الفنون بزيارة لجامعة المنيا

ختام الاسبوع الثامن
ختام الاسبوع الثامن لمراكز الفنون

إختتمت الإدارة المركزية لتنمية الشباب بوزارة الرياضة ، الإسبوع الثامن من مراكز الفنون بالجامعات الموسم الرابع في مرحلته الثانية بزيارة مركز الفنون بجامعة المنيا.

 

إقرأ أيضاً.. استقبال رسمي وجماهيري لمنتخب الكاراتيه بمطار القاهرة .. (صور)


بدأت لجنة المتابعة جولتها بزيارة مرسم الفنون التشكيلية حيث شاهدت الطلاب وهم يستكملون اعمالهم الفنية في الخزف والتصوير الزيتي والموزايك والأشغال الفنية، أما عن مجال الكورال فأستمعت اللجنة للتدريبات على ميدلي وطني استعدادا للمهرجان الختامي ، وأختتمت لجنة المتابعة يومها الأول بمتابعة مجال الفنون الشعبية الذي يستعد بلوحته الأولى في المهرجان الختامي.
كما إستكملت لجنة المتابعة اليوم الثاني بزيارة مجال الموسيقى والذي جاء في أبهى صوره وقدموا العديد من المقطوعات الموسيقية من بينها بنت الشلبية، وأخيرا اختتمت الجولة بمجال المسرح والذي قدم جزء من تدريباته على نصوص توفيق الحكيم .

وزير الرياضة يلتقي رئيس الاتحاد الدولي لجمعيات الهلال الأحمر

التقي الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، السيد فرانشيسكو روكا رئيس الاتحاد الدولي لجمعيات الصليب الأحمر والهلال الأحمر، لبحث أوجه التعاون المشترك بين الجانبين، وذلك علي هامش فعاليات مؤتمر الشباب في نسخته الـ 17للاتفاقية الإطارية للأمم المتحدة لتغير المناخ COP27، والذي يعقد بمدينة شرم الشيخ خلال الفترة من (٢-٤) نوفمبر الجاري بالمدينة الشبابية.

وتناول اللقاء الحديث عن التعاون في مجال التطوع وبناء قدرات الشباب، واستعراض ما تقوم به وزارة الشباب والرياضة من برامج ومشروعات متعلقة بتأهيل الشباب وتمكينهم وتحفيزهم على مواجهة المتغيرات المجتمعية.

 

لمتابعة المزيد من الأخبار بقسم الرياضة اضغط هنا