رئيس حزب الوفد ورئيس مجلس الادارة

د.عبد السند يمامة

رئيس مجلس الإدارة

رئيس التحرير

سامي صبري

مدرب غانا للوفد: علينا الانتقام من هزيمتنا أمام البرتغال في مونديال 2014

رياضة

الخميس, 24 نوفمبر 2022 15:00
مدرب غانا للوفد: علينا الانتقام من هزيمتنا أمام البرتغال في مونديال 2014البرتغال ضد غانا في مونديال 2014
كتب - محمد معتز صلاح الدين

 حث ماكسيول كونادو، المدرب المساعد لمنتخب غانا، والمدير الفني لأشانتي كوتوكو سابقًا، والحائز على برونزية أولمبياد برشلونة، منتخب البلاك ستارز على تحقيق الفوز في ضربة البداية أمام البرتغال المقرر لها اليوم الخميس على ستاد لوسيل في الجولة الأولى من بطولة كأس العالم 2022، التي تستضيفها قطر.

 

 وشدد ماكسويل كونادو على أن المنتخبات الأفريقية المشاركة فى المونديال الحالى عامة، التي تمثل القارة السمراء لديها فرق جيدة ويمكن أن تحدث مفاجآت ضد أي منتخب.

 

 وأضاف مدرب غانا السابق في تصريحاته لـ "الوفد" أن غانا لديها فريق شاب ولكنه جيد ويملك الجودة، مع بعض اللاعبين ذوي الخبرة مثل أندريه أيو وتوماس بارتي وإيناكي ويليامز والبقية، لذلك لا ينبغي لأي فريق أن يقلل من شأن غانا.

 

 وواصل حديثه: "يمكن للاعبينا الارتقاء إلى مستوى المناسب مع المواهب الكثيرة في الفريق، نعتقد أن لدينا فرصة للتقدم من دور المجموعات والوصول إلى

المستوى التالي".

 

 الانتقام:

غانا ضد البرتغال 2014

 وواصل: "شيء واحد يجب أن يتذكره الجميع هو أننا كغانيين يجب أن نهزم البرتغال لأنهم هزمونا في كأس العالم البرازيل 2014 بنتيجة هدفين لهدف وعليه علينا الانتقام من تلك المباراة".

 

 وكان المنتخب الغاني في الجولة الثالثة من مونديال 2014 يحتاج للفوز في المباراة أمام البرتغال مع تسجيل هدفين من أجل التأهل لكن فازت البرتغال لكنها فشلت في الصعود بفارق الأهداف مع أمريكا الوصيف.

 

 ويقع المنتخب الغاني في المجموعة الثامنة رفقة الأوروجواي والبرتغال وكوريا الجنوبية.

 

 ويستهل مشواره اليوم الخميس أمام منتخب البرتغال على ستاد لوسيل في الساعة السادسة مساءً بتوقيت القاهرة.