عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

ديمبلي مهاجم فرنسا قلق من مفاجآت كأس العالم

عثمان ديمبلي مهاجم
عثمان ديمبلي مهاجم المنتخب الفرنسي

كشف عثمان ديمبلي مهاجم المنتخب الفرنسي، اليوم الأربعاء، عن قلقه من المفاجآت الصارخة في بطولة كأس العالم والتي تتطلب عدم الاستهانة بأي منافس بالبطولة.

وقال إن خسارة ألمانيا أمام اليابان بعد يوم واحد من المفاجأة التي فجرتها السعودية أمام الأرجنتين بكأس العالم لكرة القدم تثبت أنه لا مجال للاستهانة لعدم وجود منتخب كبير وآخر صغير.

وبنفس سيناريو مباراة السعودية أمس الثلاثاء، قلبت اليابان تأخرها بهدف لتفوز 2-1 على ألمانيا في ختام مثير للمباراة التي أقيمت ضمن منافسات المجموعة الخامسة بالبطولة.

وأضاف اللاعب " 25 عامًا" أن الفرق الكبرى تحتاج لتقديم أفضل مستوياتها من البداية وحتى النهاية بغض النظر عن المنافس، بعدما قلبت فرنسا تأخرها بهدف للفوز 4-1 على أستراليا.

وأكمل ديمبلي: لا يوجد فرق صغيرة في كرة القدم الحديثة، إذا تراجع مستواك، فأنت في ورطة، الآن يؤدي الكل عملًا خططيًا وفنيًا كبيرًا فقد رأينا الأداء الخططي الرائع الذي قدمته السعودية، رأينا نحن أيضا هذا بأنفسنا أمام الدنمارك.

وخسرت فرنسا مرتين متتاليتين أمام الدنمارك في دوري الأمم 2022 لذا فإن المنتخب حامل اللقب سيكون متحفزا عندما يلتقي الفريقان يوم السبت في ثاني جولات المجموعة الرابعة رغم تعادل الدنمارك سلبيا أمام تونس في الجولة الافتتاحية.